فن و مشاهير

تحت شعار”جمع حبايبك”.. عمرو دياب بصحبة دينا الشربيني في إعلان فودافون

شاركت نخبة كبيرة من نجوم الفن في إعلان شركة الاتصالات “فودافون”،  حيث قام المطرب عمرو دياب بغناء كلمات الإعلان، وظهرت معه الفنانة دينا الشربيني.

كما تبادل رواد مواقع التواصل الاجتماعي صور النجوم التي شاركت بالإعلان، والذي ينتظره الملايين بشكل سنوي، نظرا لاعتماده على كلمات اغانية تصل لقلوب الجمهور.

ومن بين النجوم الذين ظهروا في إعلان فودافون لرمضان هذا العام، المطرب عمرو دياب بصحبة الفنانة دينا الشربيني، إلى جانب الفنان أشرف عبد الباقي وغادة عادل، وحسن الشافعي، وعزت أبو عوف وأحمد فهمي، والنجمة منة شلبي، وأخيرا ريهام عبد الغفور والنجم الشاب أحمد مالك.

ويخوض أغلب النجوم ممن شاركوا بإعلان فودافون أعمالا فنية كبيرة في هذا الموسم الرمضاني، من بينهم الفنانة دينا الشربيني التي تجسد دور البطولة لمسلسل “زي الشمس”، وتشاركها البطولة الفنانة الفنانة القديرة سوسن بدر، وريهام عبد الغفور وأحمد فهمي، بالإضافة إلى الفنان السوري جمال سليمان.

ويعرض مسلسل “زي الشمس”، عبر شاشة قناة “إم بي سي مصر”، في  تمام الساعة العاشرة مساء، وهو من تأليف مريم نعوم وإخراج سامح عبد العزيز.

وتجسد الفنانة دينا الشربيني خلال أحداث دور بنت تدعى نور؛ وهي محامية شابة، تخرّجت من كلية الحقوق في القاهرة، وسافرت إلى لندن لاستكمال الدراسة والعمل، وكان قرار الهجرة فرصة للابتعاد عن أختها فريدة “ريهام عبد الغفور” ووالدتها نيّرة “سوسن بدر”، خصوصاً أن طبقة من الجليد تشكلت بين الشقيقتين بسبب ظروف معينة عاشتها كل منهن.

وتسير الأحداث بشكل تصاعدي ومع شخصيات متعددة في سياق الدراما، ونتيجة حادثة اختفاء تتغيّر كل الموزاين، وتقلب الأمور رأساً على عقب، وتعيد المحامية “نور” من لندن إلى القاهرة لتبحث عن شقيقتها فريدة، التي اختفت في ظروف غامضة، ضمن الدراما الاجتماعية.

أخبار متعلقة:
شاهد دينا الشربيني وياسمين رئيس يرقصان على أغنية “ده لو اتساب” (فيديو)
رمضان 2019| شاهد إعلان “أورانج” يجمع تامر حسني ونانسي عجرم
مواعيد مسلسلات رمضان 2019 على قناة cbc

هالة محمد

هالة محمد حاصلة على ليسانس الآداب قسم الصحافة جامعة حلوان، قمت بالعمل كصحفية بقسم الاقتصاد سابقا، وحاليا أعمل كمحررة تحقيقات بإحدى الجرائد الورقية، أهوى القراءة وكتابة القصص الصحفية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى