فن و مشاهير

مواعيد مسلسلات رمضان 2019 على قناة cbc

مواعيد مسلسلات رمضان 2019 على قناة cbc يقدمها لك موقع لقطات لكي تتمكن من معرفة مواعيد المسلسلات التي سيتم عرضها لأول مرة وتستمر حتى نهاية شهر رمضان الكريم.

مواعيد مسلسلات رمضان على cbc

مسلسل بدل الحدوتة تلاتة

يعرض في الساعة السادسة ونصف مساءٍ، هو من بطولة دنيا سمير غانم، وسمير غانم وحمدى الميرغنى ومحمد ثروت وشيماء سيف وعمرو وهبة، المسلسل من إخراج خالد الحلفاوى، وإنتاج سينرجى وهشام جمال.

مسلسل بركة

يعرض في الساعة الثامنة مساءً وهو من بطولة عمرو سعد، كمال أبو رية، صلاح عبد الله، هالة صدقى، عبد الرحمن أبو زهرة، رياض الخولى، ومن تأليف محمد الشواف، وإخراج محمود كريم، وإنتاج سينرجى.

مسلسل حكايتي

يعرض في الساعة 9 ونصف، هو من بطولة ياسمين صبرى ووفاء عامر وأحمد بدير وإدوارد وأحمد حاتم وأحمد صلاح حسنى وإسلام جمال وجمال عبد الناصر.

مسلسل لمس أكتاف

يعرض في الساعة الحادية عشرة،وهو من بطولة ياسر جلال، فتحى عبد الوهاب، حنان مطاوع، إيمان العاصى، سمر مرسى، محمد عز، كرم جابر، هبة عبد الغنى، مجدى فكرى ، خالد كمال، كارولين خليل، هاجر الشرنوبى، لطيفة فهمى، رانيا شاهين ، شريف الدسوقى، عزوز عادل.

مسلسل علام استفهام

يعرض الساعة 12 ونصف، وهو من بطولة محمد رجب وهيثم أحمد زكى، جيهان خليل، إدوارد، نورهان، كوكى، محمود البزاوى، عبد الرحمن أبو زهرة، يسرا المسعودى، سلمى حسن، جينا سليم، وإسلام حافظ.

سهام مجدي

سهام مجدي صحفية و عصو نقابة الصحفيين ،، حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة وعملت في العديد من المواقع كمحرر صحفي ولدي خبرة في الترجمة من الإنجليزية إلى العربية في مجال اللايف ستايل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى