منوعات

ميغان ماركل لم تستطع ارتداء “التاج الملكي” لهذا السبب

لم تظهر حتى اللحظة الممثلة الأميركية المعتزلة ميغان ماركل خطيبة الأمير هاري مرتدية التاج الملكي، مما جعل الكثيريون ليسألوا عن سبب عدم ارتداء ماركل للتاج ،فيقول البروتوكول الملكي إن النساء غير المتزوجات لا يمكنهن ارتداء التاج، وهذا يعني أنه بعد زواجها من الأمير هاري ، ستكون مؤهلة لارتداء بعض المجوهرات الملكية منها التاج، وذلك حسب موقع ” The Mirror ” .

ومن المؤكد ان ترتدي ميغان ماركل التاج لأول مرة يوم حفل زفافها مع الأمير هاري مثلما فعلت دوقة كامبريدج كيت ميدلتون ، والتاج عادة يستخدم كواحد من أهم المجوهرات الخاصة بالسهرات .

ماركل كانت على علاقة مع الممثل والمنتج تريفور إنجلسون من عام 2004 حتى عام 2011، ثم تزوجا بحلول يوم 10 أيلول/سبتمبر 2011، ولكنهما سرعان ما تطلقا وذلك بحلول شهر أغسطس من العام 2013ومنذ يونيو من العام 2016، دخلت في علاقة مع الأمير هاري،الذي هو الملك الخامس في ترتيب العرش البريطاني.

التقى الأمير هاري والممثلة ماركل في موعد من إعداد وتدبير صديق مشترك، وقد تناولت الصحف خبر علاقتهما في أكتوبر 2016،في 8 نوفمبر عام 2016، أصدر الأمين العام للاتصالات في العائلة المالكة بيان رسمي تناول فيه قضية “موجة من الاعتداء والتحرش وجهت لماركل”، وقد تكلم البيان عن العنصرية والقصص التشهيرية الموجهة لماركل، بما في ذلك اتهام الصحف “دون أن يحدد أي صحف” بتشويه صورة ميغان على الصفحات الأولى.

وخلال مقابلة أجرتها ميغان مع مجلة مجلة فانيتي فير في شهر سبتمبر من العام 2017، تكلمت ماركل لأول مرة عن حبها للأمير هاري قائلة:
“نحن اثنين من الناس الذين هم سعداء حقا في الحب، كنا على علاقة هادئة جدا يرجع تاريخها لنحو ستة أشهر قبل أن نقع في حب بعضنا البعض … وكنت أعمل طوال تلك الفترة، أما الشيء الوحيد الذي تغير فهو تصور الناس ونظرتهم لي.”
وفي وقت لاحق من ذلك الشهر، ظهرت ماركل مع الأمير هاري في أول ظهور علني لهما معا رفقة العائلة الملكية في الحفل الختامي لمسابقة Invictus Games في تورونتو.

حافظت ماركل على شقتها في تورونتو لسنوات بسبب تصوير مسلسل سويت هناك،ولكنها انتقلت في أواخر شهر نوفمبر 2017 بعد انتهاء العمل على الموسم السابع من السلسلة.

في 27 نوفمبر 2017، أُعلن أن الأمير هاري سيتزوج بماركل بحلول سنة 2018،وكانت ماركل قد قابلت الأمير هاري والعائلة في العديد من المناسبات،كما من المتوقع أن تحمل لقب دوقة ساسكس أسبغ في حالة ما تم هذا الزواج،هذا وتجدر الإشارة إلى أن الزوجان سيعيشان معا في قصر نوتنغهام في لندن، على أساس الانتقال إلى قصر كنسينغتون الواقع في لندن أيضا بعد حفل الزفاف في ربيع عام 2018.

وقد قدم هاري لماركل خاتم الخطوبة والذي يتكون من ثلاثة ألماسات بالإضافة إلى مجوهرات أخرى اتخدت جميعها من والدة الأمير ديانا أميرة ويلز.

 

هاجر عاطف

هاجر عاطف، تخرجت من كلية الإعلام جامعة القاهرة، وحصلت على دبلومة التربوي من جامعة حلوان، عملت في قسم الفن في مواقع العاصمة والنبأ، تميل للقراءة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى