فن و مشاهير

تسريب صورة نادرة من ليلة دخلة هيفاء وهبي وأبو هشيمة..لن تصدق كيف ظهروا

نشرت صفحة مهتمه بالفن، صورة من للمطربة هيفاء وهبي ورجل الأعمال أحمد أبو هشيمة من حفل زفافهما، وأثارت حالة من الجدل بين مستخدمي مواقع السوشيال ميديا.

وظهرت هيفاء وهبي، خلال الصورة مرتدية فستان باللون الأبيض وفي يدها باقة من الورود، وتريد رميها على أصدقائها.

وكانت أعلنت هيفاء وهبي، عام 2012 رسمياً خبر انفصالها عن زوجها رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة من خلال بيان صحفي نشرته عبر صفحتيها على «الفيس بوك» و«تويتر»، في خطوة لافتة وهي التي عوّدت جمهورها على متابعة أخبارها مؤخراً على «تويتر». وقد جاء في البيان: «جانب الصحافة الكريمة، يؤسفنا أن نعلن نحن كلاً من السيد أحمد أبو هشيمة والسيدة هيفاء وهبي، عن قرارنا بالانفصال بعد قصة حب وزواج استمرّا لمدة 6 سنوات. ونودّ أن نوضح أنّنا وصلنا إلى قناعة باتخاذ هذا القرار، مع التأكيد على استمرار علاقة الصداقة والاحترام المتبادل بيننا، تقديراً لسنوات العشرة الطيبة التي جمعتنا».

هذا البيان جاء بعد نفي هيفاء وهبي المتكرّر لخبر طلاقها، والذي انفردنا به على موقع «سيدتي نت». كما انفردنا بتصريح لحماة هيفاء وهبي ليلى أبو هشيمة. ونشر على الموقع بتاريخ 14 سبتمبر الفائت. وورد فيه: «علمت «سيدتي نت» من مصادر خاصّة، أنّ ثمّة خلافات وقعت أخيراً بين الفنانة هيفاء وهبي وزوجها رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة.
وقد تردّد أنّ هذه الخلافات وصلت إلى حدّ الانفصال، إلا أنّ الثنائي قرّرا الظهور بشكل طبيعيّ أمام وسائل الإعلام، من خلال حضورهما المناسبات العامّة معاً، كي لا يتسرّب خبر انفصالهما الوشيك إلى الإعلام، على ذمّة المصدر».

اقرأ أيضًا: بعد إصابتها بارتجاج في المخ.. لن تصدق فارق العمر بين علا غانم وطليقها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى