آخر الأخبار

مي عمر تشعل الانستجرام بفستان قصير مكشوف في أحدث جلسة تصوير..صور

شاركت الفنانة الممثلة مي عمر جمهورها ومتابعيها على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات الشهير بـ”إنستجرام” مجموعة من الصور لأحدث جلسة تصوير خضعت لها في جزيرة ميكونوس باليونان.

حيث ظهرت الفنانة الممثلة مي عمر في الصور، بإطلالة صيفية مميزة، مرتدية فستانًا منقوش باللورد، خاصة أن هذا اللون موضة صيف 2018 مما نال إعجاب الجمهور بالاطلالة التي ظهرت به.

وحصلت الصورة على العديد من الاعجابات من جمهورها ومحبيها ومتابعيها، ونالت العديد من التعليقات الايجابية التي أشادت بجمالها وجاذبيتها.

وكانت مي وضعت مولودتها الثانية “سيلين” من زوجها المخرج محمد سامي، في أبريل الماضي، ولهما طفلة أخرى تُدعى “تايا”.

جدير بالذكر، أن الفنانة الشابة مي عمر، اعتذرت مؤخرًا عن الظهور خلال دراما رمضان وعن مشاركتها في عدد من الأعمال الدرامية التي تم تقديمها لها بسبب الحمل، وأكدت الفنانة رغبتها في الاعتناء بمولودتها حتى لا يؤثر المجهود المبذول في كواليس التصوير عليها بالسلب.

وكان آخر أعمالها الرمضانية مسلسل “عفاريت عدلي علام” مع النجم عادل إمام، ومسلسل “ريح المدام” مع أحمد فهمي وأكرم حسني، أما آخر أفلامها فكان فيلم “تصبح على خير” مع تامر حسنى وزوجها محمد سامي.


شاهد أيضا:
شاهد| أحدث صورة لمنة حسين فهمي وطارق جميل في شهر العسل

عبير صبري تقبل زوجها في لحظة رومانسية في عيد ميلاده..صور

محامي محمد رمضان يقدم بلاغا في منتج فيلم البدلة..ويعده بمفاجأة لن يتوقعها

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى