آخر الأخبار

مدير أعمال الغنان جميل راتب يكشف حقيقة إصابته بمرض خطير

قال هاني التهامي، مدير أعمال الفنان جميل راتب ، أن الحالة الصحية للفنان جميل راتب مستقرة للغاية، وأن ما تداول بشأن إصابته بمرض خطير أدى إلى تدهور صحته ليس له أساس من الصحة على الإطلاق، موضحا أنه فقد فقط صوته منذ أيام لكبر سنه ووصوله لمرحلة الشيخوخة.

وأكد هاني التهامي، مدير أعمال الفنان جميل راتب، خلال تصريحات صحفية، إن الفنان الكبير فقد صوته بعض الوقت، ولكنه عاد يتحدث، إلا إن صوته لم يعد واضحًا مثلما عهدناه في الماضي.

وأشار هاني التهامي، مدير أعمال الفنان جميل راتب ،إلى إن الأطباء أكدوا أنها “أمراض شيخوخة”، ويُجري حاليًا تحاليل وأشعة للإطمئنان على حالته الصحية، وسوف يتلقى العلاج بمصر، ولا نية لسفره خارج البلاد لأن حالته لا تستدعي السفر خارج مصر إطلاقا.

وصرح هاني التهامي، مدير أعمال الفنان جميل راتب، خلال تصريحات صحفية، أن الفنان جميل راتب، يتحرك بشكل طبيعي، ولكن “حركة بسيطة”، وعن أسباب فقدان الفنان الكبير لصوته، قال “التهامي”: “لا تعليق على ذلك”.

جدير بالذكر، أن الفنان الكبير جميل راتب من مواليد 1926، ولد لأب مصري وأم فرنسية، وقدم عددا من الأعمال الهامة أبرزها “شفيقة ومتولي”، “يوميات ونيس”، “طيور الظلام”، “البداية”، “لورانس العرب”.

وآخر أعمال الفنان جميل راتب مسلسل بالحجم العائلي والذي ظهر فيه كضيف شرف والمسلسل بطولة الفنان يحيى الفخراني.
شاهد أيضا:
شاهد| زينة تنشر فيديو يثبت براءتها من واقعة الاعتداء على أسرة أمريكية بدبي

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى