آخر الأخبار

شاهد| أمينة تبكي بحرقة على الهواء في شيخ الحارة.. فيديو

بكت الفنانة المطربة أمينة، بحرقة شديدة على الهواء، خلال حوارها ببرنامج شيخ الحارة ، عند حديثها عن مدير أعمالها الراحل، قائلة: “الله يرحمك كنت أخويا وصاحبي وصديقي، فطلبت الإعلامية بسمة وهبة، من فريق البرنامج، الخروج إلى فاصل إعلاني، بعد بكاء الفنانة أمينة”.

وأضافت الفنانة المطربة “أمينة”، خلال حوارها ببرنامج “شيخ الحارة”، الذي تقدمه الإعلامية بسمة وهبة، المذاع عبر فضائية “القاهرة والناس” مساء الأحد، أن علاقتها بمدير أعمالها بدأت منذ كان عمرها 16 عامًا، وأنه وقف بجانبها في زواجها وفي حياتها.

وتابعت الفنانة المطربة “أمينة”، خلال حوارها ببرنامج “شيخ الحارة”، الذي تقدمه الإعلامية بسمة وهبة، المذاع عبر فضائية “القاهرة والناس” مساء الأحد، قائلة: “هو إللي رباني، أخويا الكبير، الحاجة لما بتروح الواحد بيعرف قيمتها”، لافتة إلى أنها مقصرة في حق أبنائها وزوجها بسبب عملها

ووجهت الفنانة المطربة “أمينة”، خلال حوارها ببرنامج “شيخ الحارة”، الذي تقدمه الإعلامية بسمة وهبة، المذاع عبر فضائية “القاهرة والناس” مساء الأحد، رسالة لزوجها قائلة: “معلش لو بقصر في حقك إنت وولادنا، وشكرًا على دعمك وربنا يخليك لينا،”، مضيفة: “أنا ساعات كتير بقصر في حقهم، وبعذر كل أم عاملة”.

شاهد أيضا:
شاهد| أمينة تكشف حقيقة خضوعها لعمليات تجميل.. فيديو

أمينة: سعد الصغير واقفلي في أكل عيشي.. فيديو

شاهد| نجوم مسرح مصر حوامل داخل عيادة طبيب نساء.. صور

شاهد| تعليق أحمد السقا على تقليد علي ربيع له في سك على أخواتك.. صور

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى