آخر الأخبار

مدرب الأهلي الجديد يوقع عقود تدريب الفريق لمدة موسمين الاثنين.. تعرف عليه

أكد مسؤولو النادي الأهلي، أن لجنة الكرة بالقلعة الحمراء برئاسة الكابتن محمود الخطيب، أكدت أن المدير الفني الأرجنتيني رامون دياز سيصل إلى القاهرة اليوم الاثنين تمهيدًا لتوقيع عقوده رسميًا لتولي مهام قيادة النادي الأهلي خلفًا للمدير الفني المستقيل حديثًا حسام البدري.

وأشار مسؤولو الأهلي، أن رامون دياز سيصل رفقة نجله ومدير أعماله، اليوم الاثنين لتوقيع عقود تدريب الأهلي، على أن يتولى مهام قيادة الفريق الأحمر لمدة موسمين حتى 2020، على أن يتوصل لإتفاق رسمي مع الأهلي بشأن جهازه المعاون، حيث يرغب في أن يرافقه جهاز فني معاون يتكون من 3 مدربين أجانب من بينهم نجله إيمليانو دياز.

شاهد أيضا : مدرب ليستر سيتي يوافق على تدريب النادي الأهلي.. التفاصيل

كما كشف مسؤولو النادي الأهلي، أن الجهاو المعاون للمدير الفني الجديد رامون دياز سيضم كلا من: ” محمد يوسف، وعلاء ميهوب” كما سيضم الكابتن هاني رمزي والذي سيتولى منصب المدرب العام.

وأضاف مسؤولو النادي الأهلي، أن هناك اتجاه داخل لجنة الكرة بالنادي الأهلي للإبقاء على الكابتن سيد عبد الحفيظ في منصبه كمدير للكرة، بالإضافة لانضمام الكابتن حسام غالي المعتزل حديثًا في منصب منسق لقطاع الكرة، بينما لم يتحدد بعد استمرار طارق سليمان في منصب مدرب حراس المرمى من عدمه.

شاهد أيضا : مرتضى منصور يفجر مفاجأة حول مفاوضاته مع البدري.. وهكذا أثار غضب جماهير الأهلي

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى