فن و مشاهير

كلبش 3 يتصدر تريند تويتر..أمير كرارة:للسنة التالتة هو تمثيلية الشارع

احتل المسلسل الدرامي الرمضاني “كلبش 3″ بطولة الفنان الممثل أمير كرارة المركز الأول بتريند تويتر في ثاني أيام شهر رمضان الكريم، حيث كان يوجد العديد من الجمهور ينتظر بث الموسم الثالث من المسلسل لمتابعته نظرا لشعبية أمير كرارة الكبيرة في الشارع المصري.

كما أبدى الفنان الممثل أمير كرارة سعادته الكبيرة لتصدر مسلسله ” كلبش 3″ تريند تويتر وتصدره المركز الأول فى قائمة الأكثر تداولا بالتريند المصري بين المسلسلات المصرية بعد إذاعة الحلقة مباشرة.

وعلق الفنان الممثل أمير كرارة على تصدر مسلسله المركز الأول لتريند تويتر، بصفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات الشهير بـ “إنستجرام”، قائلا:”الحمد لله للسنة الثالثة تمثيلية الشارع”.

يذكر أن مسلسل “كلبش 3” تأليف باهر دويدار، إخراج بيتر ميمى، إنتاج شركة سينرجى، وبطولة أمير كرارة، أحمد عبد العزيز، هشام سليم، يسرا اللوزى، هالة فاخر، أحمد العوضى،عمر الشناوى، إسلام جمال، أميرة العايدى، أحمد إمام، محمد على رزق، أمانى كمال، وعدد آخر من الفنانين.

شاهد أيضا:

في الحلقة الثانية من كلبش3.. مكالمة هاتفية من سليم لـ”خطاب” تقلب مسار الأحداث

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى