فن و مشاهير

تصرف مفاجئ من محمد ثروت في قرية محمد صلاح.. ماذا فعل؟

أعلن الفنان الكبير محمد ثروت ، إطلاق حملة جديدة بالتعاون مع مؤسستي حياة كريمة وقلوب أصحاء، للكشف عن روماتيزم القلب والعيوب الخلقية، لدى الأطفال حديثي الولادة في قرية اللاعب الشهير محمد صلاح نجريج بمحافظة الغربية.

كما أطلقت مؤسسة ” ثروت الخيرية” العديد من المبادرات الخيرية أبرزها مبادرة “سلامة قلبك” للكشف المبكر عن العيوب الخلقية في قلوب الأطفال حديثي الولادة.

تصرف مفاجئ من محمد ثروت في قرية محمد صلاح.. ماذا فعل؟

وفي وقت سابق، احتفل الفنان محمد ثروت بعقد قران ابنته في إماراة أبو ظبي بحضور الأسرتين وعدد من الشيوخ ورجال الأعمال المصريين والإماراتيين.

واحتفل المطرب محمد ثروت قبل أسابيع بعقد قران نجله المخرج أحمد ثروت، على لاعبة النادي الأهلي لكرة اليد لمى الشواربي، وذلك في أحد فنادق القاهرة الكبرى، بعدما جمعهما قصة حب أعجب بها الملايين على مدار السنوات الماضية.

وحرص العديد من الفنانين والشخصيات العامة على حضور زفاف نجل المطرب محمد ثروت، منهم: ماجد المصري، الإعلامية منى الشاذلي، تامر حسني، علي الحجار، أحمد التهامي، الإعلامية سهير شلبي، أنوشكا، عمرو الليثي، أحمد فتحي، الدكتور نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي، ووزيرة الخارجية السابقة نبيلة مكرم.

اقرأ ايضا:

“مش هتصدق شكلها”.. ظهور مفاجئ للطفلة جنى في حفل تخرجها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى