فن و مشاهير

تطورات خطيرة بالحالة الصحية للفنان أحمد ابراهيم.. ونقيب الممثلين يكشف مفاجأة

كشف الفنان شريف إدريس، تفاصيل زيارة الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية للفنان أحمد إبراهيم في دولة الإمارات العربية المتحدة، للاطمئنان عليه بعد تدهور حالته الصحية.

وقال شريف إدريس، في تصريحات صحفية الدكتور أشرف زكي سافر للإمارات العربية ليطمئن على الزميل الفنان أحمد إبراهيم بعد تعرضه لـ شلل مؤقت، هو حاليًا يحتاج لكرسي متحرك، وبندعو له بالشفاء العاجل.

مقالات أخرى قد تهمك:

صدمة للوسط الفني.. وفاة ممثل شهير عن عمر ناهز 65 عامًا بعد صراع مع المرض

خطوبة البلوجر سارة محمد.. لن تصدق من هو العريس

ومن جهة أخرى، كتب الفنان شريف حلمي عبر حسابه الشخصي بموقع فيس بوك: تعرض الفنان الزميل أحمد إبراهيم لجلطة وهو في الإمارات العربية، وسافر الدكتور أشرف زكي اليوم للاطمئنان عليه.. ادعوا له بالشفاء العاجل.

وتابع: أحمد يدرس فنون المسرح بالإمارات ضمن دفعة الفنانين الذين اختاروا العمل بالتدريس هناك في إطار تعاون بين وزارة التعليم بالإمارات ونقابة المهن التمثيلية المصرية.

الحالة الصحية للفنان أحمد إبراهيم
وسبق أن كشف مصدر مقرب من الفنان أحمد إبراهيم آخر تطورات حالته الصحية، وذلك بعد تعرضه لأزمة صحية نُقل على إثرها لـ أحد المستشفيات في دولة الإمارات، نتيجة تعرضه لجلطة في المخ.

وقال المصدر في تصريحات صحفية،، إنه تم نقل أحمد إبراهيم إلى مستشفى جديد؛ من أجل تأهيله لجلسات العلاج الطبيعي، مضيفًا: حالته مستقرة، ولكن تم نقله مستشفى آخر، لتأهيله لجلسات العلاج الطبيعي، مُضيفًا: ابنته وزوجته معه حاليًا، وبتمنى من كل جمهوره يدعي له بالشفاء العاجل.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى