فن و مشاهير

تعرف على أسعار تذاكر ومواعيد عرض مسرحية أشرف عبد الباقي الجديدة

أعلن الفنان أشرف عبد الباقي أسعار تذاكر مسرحيته الجديدة، وذلك عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات الشهير بـ”إنستجرام” عن أسعار مسرحيته الجديدة، والمقرر عرضها بداية من الغد.

وكتب عبد الباقى قائلا: “مسرحية “جريما في المعادي.. مسرحية كلها غلط”، انتظرونا مع بداية العرض الجماهيري الخميس ١ نوفمبر على مسرح نجيب الريحاني بعماد الدين بوسط للبلد”.

وأضاف: “مواعيد العرض الخميس والجمعة والسبت، أسعار التذاكر 50 جنيها – 75 جنيها – 100 جنيه”.

جدير بالذكر، ان الفنان الممثل أشرف عبد الباقي كان أعلن انفصاله عن مسرح مصر رسميا، وتكوينه لفرقة مسرحية جديدة مكونة من مجموعة جديدة من شباب الممثلين، حيث أطلق عليها فرقة مسرحية «كلها غلط»، والتي من المقرر أن تبدأ أولى عروضها المسرحية على مسرح نجيب الريحاني في وسط القاهرة وتحديداً في شارع عماد الدين.

حيث إعلان الفنان الممثل أشرف عبد الباقي عن تدشين فرقة مسرحية جديدة يعتبر إعلان رسمي منه بانفصاله عن عروض فرقة «مسرح مصر» التي قام بتكوينها منذ أكثر من 7 سنوات كان عام 2011.

وتداولت أخبار كثيرة بين عدد كبير من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي عن انفصال الفنان الممثل أشرف عبد الباقي عن عروض مسرحية مسرح مصر لانشغال أغلب نجوم فرقته الشباب سينمائياً ودرامياً، وتعاقدهم على أعمال درامية ستعرض خلال عام 2019؛ حتى تم تأكيد خبر الانفصال بالفعل وتكوين فرقة جديدة ليخوض تجربة مسرحية جديدة.

وقد نشر الفنان الممثل أشرف عبد الباقي فيديو على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات الشهير بـ “إنستجرام” وعلق على الفيديو قائلاً: «مسرحية #كلها_غلط.. فكرة جديدة، وفرقة جديدة، إن شاء الله تعجبكم.. استنونا قريباً علي مسرح نجيب الريحاني بشارع عماد الدين بوسط البلد».

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى