فن و مشاهير

تعرف على موضة نجمات الفن في مسلسلات رمضان 2019

بدأت ملامح مسلسلات رمضان2019، على الاكتمال، ويعتزم منتجي المسلسلات الإعلان عن أعمالهم الفنية، والقنوات التي تعرضها، كما شارك الكثير من نجمات الفن متابعيهم وجمهورهم على صفحاتهم بمواقع التواصل الاجتماعي، الكشف على شخصياتهم وظهورهم بها، كجزء من تشويق الجمهور.

 

وفي هذا الصدد”لقطات” يرصد لكم أبرز إطلالات نجوم الفن والكشف عن أدوراهم في مسلسلات رمضان 2019

نجمات يرتدين الحجاب

ظهرت النجمة حلا شيحة بدورها في مسلسل “زلزال”، الذي تشارك فيه البطولة مع الفنان محمد رمضان، ويبدو على ملامح ثيابها، انها ستلعب أنها ستلعب دور فتاة شعبية من منطقة بسيطة، وظهرت وهي ترتدي جلبابًا بسيطًا جدًّا وطرحة سوداء.

 حلا شيحة في زلزال

أما النجمة نسرين أمين، والتي ستشارك بالمسلسل ذاته، سوف ترتدي الحجاب ولكن بطريقة مختلفة، والذي ستضعه فقط كمجرد غطاء على رأسها مع فساتين ضيقة، ولكن تناسب أيضًا المنطقة الشعبية التي تلعبها الشخصية.

نسرين أمين في زلزال

النجمة التونسية عائشة بن أحمد شاهدناها برمضان 2018 وهي ترتدي الحجاب بمسلسل “نسر الصعيد”، وكذلك من خلال الصور التي تداولها رواد مواقع التواصل، وهي ترتدي الحجاب بطريقة مكتملة، أثناء تصويرها مسلسلها، المقرر عرضه في مسلسلات رمضان 2019،  لكننا لم نكشف بعد من أيّ منطقة سوف تكون الشخصية التي تجسدها.

عائشة بن أحمد ومصطفي شعبان

نجمات بالملابس التاريخية

المسلسلات التاريخية هذا العام، يبدو أنها ستنافس وبقوة في السباق الرمضاني، وظهرت النجمة نسرين طافش وهي ترتدي ملابس تاريخية، قد تعود إلى فترة الحكم الإسلامي مثلًا، وذلك خلال مسلسل “مقامات العشق”، بالفساتين الطويلة والقفاطين بالألوان الكلاسيكية، مع حزام الخصر، واكسسوارات الشعر والطرح الطويلة المنسدلة على الرأس.

 

نسرين طافش

إطلالات جنونيةبـ مسلسلات رمضان 2019

اما الفنانة مي سليم لفتت الأنظار، عندما نشرت صورة من كواليس مسلسل “صانع الأحلام”، بشعر متوسط الطول ويفي بلون كستنائي، ولكنها ترتدي بدلة بستايل رجالي، وحذاءً بكعب عالٍ لم يخلُ كذلك من اللمسة الرجالية ذاتها، وبدأ المتابعون يسألونها عن دورها بالمسلسل، وتوقّع البعض أن يكون الدور كوميديًّا أكثر، فيبدو أننا سنجد ذوقًا مختلفًا هذا العام من مي سليم.

مي سليم

نجمات بالستايل البسيط العادي  

كذلك ظهرت النجمة إيمان العاصي بشعر باللون الأشقر الكستنائي، وبدا واضحًا أنها ارتدت باروكة الشعر الطويل، في حين أنّ شعرها الحقيقي قصير جدًّا، خلال كواليس مسلسل “ملايكة إبليس”.

بينما تركت شعرها الطبيعي القصير خلال مسلسل “لمس أكتاف” والذي سيُعرض أيضًا في رمضان 2019.

والفنانة هبة مجدي تظهر بدور مختلف في “طلقة حظ” تصوير مشاهدها فى مع النجم الشاب مصطفى خاطر، والمقرر عرضه فى شهر رمضان المقبل.

 هبة مجدي في طلقة حظ

هبة مجدي في طلقة حظ

وتظهر هبة فى أحداث العمل بشخصية الأخت الكبيرة لـ”خاطر” وهى متزوجة وتعمل مُدرّسة فى احدى المدارس الشعبية وتعطى دروس للطلبة للمساعدة فى جلب مصروفات منزلها.

موضوعات متعلقة :-

نجوم مسرح مصر يسيطرون على مسلسلات رمضان 2019

هناء عادل

صحفية وعضو نقابة الصحفيين ليسانس أداب قسم اعلام تقدير جيد جد ، أعشق قلمي الحر المصداقية هدفي ..بحب الكتابة من صغري .بهتم بالاقتصاد والبورصة ..وبرضو بحب اخبار الفنانين والمشاهير والكتابة عنهم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى