آخر الأخبار

أيتن عامر توجة الشكر للشعب الكويتي لهذا السبب..صورة

حرصت الفنانة ايتن عامر على توجية الشكر للشعب الكويتي خلال توجهها للمطار في طريق عودتها الي ارض الوطن بعد زيارة استغرقت عدة ايام.

وذلك من خلال نشرها صورة عبر حستابها الشخصي على موقع الصور الشهير “إنستجرام” وعلقت عليها قائلة:”خلاص السفرية خلصت ودلوقتي في الطريق للمطار، شكرا لحسن الاستقبال.. وشكر خاص لأهل الكويت”.

ايتن عامر توجه الشكر لجمهور الكويت
ايتن عامر توجه الشكر لجمهور الكويت

يذكر أن آخر أعمالها مسلسل “الطوفان”، وشاركها البطولة ماجد المصري، وفتحي عبد الوهاب، ووفاء عامر، وأحمد بدير، وروجينا، وعبير صبري، ونجلاء بدر، وسيد رجب، ومحمد عادل، وإيهاب فهمي، وعدد آخر من النجوم.

هي ممثلة مصرية. ولدت في الإسكندرية، وبسن 4 سنوات انتقلت للإقامة في القاهرة. تخرجت في معهد الفنون المسرحية قسم التمثيل واﻹخراج، حيث لم تلعب صلة القرابة بينها وبين شقيقتها الفنانة وفاء عامر أي دور في دخولها عالم الفن، فالخطوة الأولى لها كانت بمقابلة الفنان محمد صبحي، والذي قابلته صدفة أثناء تصويره أحد المسلسلات التي تشارك فيه شقيقتها.

عملت لفترة كموديل ثم توقفت، وأفادتها تلك التجربة كثيرا في كسر الرهبة والخوف في الوقوف أمام الكاميرا، وكان أول تألقها بظهورها في مسلسل “حضرة المتهم أبي” أمام النجم الكبير نور الشريف، ثم توالت الأدوار من خلال أفلام “رامي الاعتصامي، شارع الهرم، بنات العم، حصل خير، ساعة ونص، 30 فبراير، على جثتي، هرج ومرج”

. كما قامت بالعديد من الأدور الهامة في العديد من المسلسلات مثل “الدالي، أفراح إبليس، كيد النسا، فرح العمدة، كاريوكا، الزوجة الرابعة، الزوجة الثانية، الوالدة باشا”.

هاجر عاطف

هاجر عاطف، تخرجت من كلية الإعلام جامعة القاهرة، وحصلت على دبلومة التربوي من جامعة حلوان، عملت في قسم الفن في مواقع العاصمة والنبأ، تميل للقراءة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى