فن و مشاهير

تعليق صادم من نجل طارق عبد العزيز بعد ظهور والده في الحلقة 4 من مسلسل بقينا اتنين

علق معتصم نجل الفنان الراحل طارق عبد العزيز، على ظهور والده في الحلقة الرابعة من مسلسل بقينا اتنين، الذي يعرض حاليا في الموسم الرمضاني.

وقال معتصم، خلال تصريحات صحفية: شعور صعب، الله يرحمه كل أدواره كان بيخلص فيها بضمير، وسعيد إن المسلسل بيتعرض في رمضان، الشهر الكريم.

وأضاف معتصم: ربنا يجعل دعوات كل الناس اللي شافته النهاردة من نصيبه، وربنا ينور قبره.

وتعرض الفنان طارق عبد العزيز لأزمة قلبية مفاجئة في أثناء تصويره المسلسل، ونقل على الفور لمستشفى بالشيخ زايد، ولكن توفي عن عمر ناهز 55 عاما، الأمر الذي سبب حزنًا شديدًا لصناع وأبطال العمل، حينها وجعلهم يؤجلون تصوير باقي مشاهد المسلسل، الأمر الذي جعله يتم عرضه ضمن السباق الرمضاني لعام 2024.

العمل من بطولة شريف منير ورانيا يوسف، ويشارك فيه كل من، ميمي جمال، عزة لبيب، يوسف عثمان، تامر فرج، مروة عبد المنعم، ياسر الطوبجي، نانسي هلال، عزت زين، نبيل علي ماهر، وعدد آخر من الفنانين، ومن تأليف أماني التونسي وإخراج طارق رفعت، وإنتاج كريم أبو ذكري.

وتدور أحداث المسلسل حول شريف منير، ورانيا يوسف الذين يتم انفصالهم في أول حلقة، ولكن يكونوا شركاء معًا في شركة دعاية وإعلان، وعند طلاقهم يتصدرون مواقع الترند، ويتعرضون للكثير من المقالب، بسبب هاشتاج طلقني في الضلمة، وتتابع الأحداث حول هذا الإطار.

اقرأ أيضًا: تعرف على علامات ليلة القدر وفضلها.. تفاصيل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى