فن و مشاهير

ثنائيات في الحقيقة والتمثيل .. تعرف على نجوم دراما رمضان 2019 قبل بدء الموسم

أسبوعين يفصلنا عن دراما رمضان 2019 ، ويتنافس منتجي الاعمال الفنية على ترويج أعمالهم كل منهم أسدل الستار على طريقته، وشاركوا متابعيهم على مواقع التواصل اعمالهم الفنية التس يشاركون بها .

ولاحظنا في بروموهات دراما رمضان ظهور الكثير من الثنائيات في الأعمال الفنية، وتسأل الكثير من رواد مواقع التواصل الإجتماعي، هل منتجي الأعمال الفنية بصدد أن يجمعهما في عمل واحد، حتي يشوق المشاهد لمتابعته، أم من قبيل المصادفة .

“لقطات” رصد مشاركة الكثير من الثنائيات في دراما رمضان 2019..وجاء أبرزها

 

دلال عبد العزيز وسمير غانم

يشارك الزوجان دلال عبد العزيز وسمير غانم في مسلسل “بدل الحدوتة” 3، والتي تشاركهم أيضاً ابنتهما دنيا، ويظهر الإعلامي رامي رضوان كضيف شرف مع زوجته دنيا سمير غانم في نفس العمل .

 


بدل الحدوتة من بطولة دنيا سمير غانم، ، إخراج خالد الحلفاوي، وتأليف أيمن وتار.

مي عمر ومحمد سامي


تقوم مي عمر ببطولة مسلسل “ابن أصول” الذي قام زوجها محمد سامي بإخراجه، وتقوم ايضاً بمشاركة الفنان أحمد السقا في مسلسله “ولد الغلابة” ومحمد سامي مخرج العمل أيضاً، ولم تكن هذه المرة الاولى التي تشارك فيها مي عمر عملاً فنياً من إخراج زوجها، بل شاركت الموسم الرمضاني 2017 في مسلسل “الأسطورة” مع الفنان محمد رمضان وكان من إخراج محمد سامي أيضاً .

أحمد فهمي وهنا الزاهد

كذلك الأمر للفنانة هنا الزاهد التي تشارك خطيبها الفنان أحمد فهمي في مسلسله “الواد سيد الشحات “.
الواد سيد الشحات بطولة أحمد فهمي وهنا الزاهد ومحمد عبد الرحمن، كما يظهر مجموعة كبيرة من ضيوف الشرف وهو من إنتاج شركة “سينرجي”، وتأليف مصطفى صقر ومحمد عز وكريم يوسف وإبراهيم خطاب، وإخراج أحمد الجندي.

موضوعات متعلقة :-

تعرف على قنوات عرض مسلسلات رمضان 2019

هناء عادل

صحفية وعضو نقابة الصحفيين ليسانس أداب قسم اعلام تقدير جيد جد ، أعشق قلمي الحر المصداقية هدفي ..بحب الكتابة من صغري .بهتم بالاقتصاد والبورصة ..وبرضو بحب اخبار الفنانين والمشاهير والكتابة عنهم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى