آخر الأخبارفن و مشاهير

جوهرة تصدم الجمهور بصورة لها بدون مكياج.. والجمهور يرد: «أنت مين يا عم الحاج»

فاجأت الراقصة الروسية جوهرة جمهورها ومتابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك من خلال نشرها صورة جديدة عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، وذلك أثناء وجودها في العاصمة اللبنانية بيروت.

وأطلت الراقصة الروسية جوهرة بإطلالة ناعمة وجريئة، حيث ارتدت فستان أبيض مشجر وبه قصات مكشوف الكتفين، واعتمدت على تسريحة شعر بسيطة فتركت شعرها منسدل على كتفيها وهي التسريحة التي تفضلها جوهرة.

ولم تتكلف الراقصة الروسية جوهرة في إطلالتها في اقتناء الإكسسوارات واكتفت بقرط وسلسلة لإكمال إطلالتها، ولم تستخدم ميك اب في الصورة، إلا أنها أبرزت جمال عينيها بالايشادو والماسكرا مع أحمر شفاه باللون الكشميري، إلا أن الصورة يبدو أنها لم تلق إعجاب كل متابعيها، حيث قال أحد المتابعين: «اللي هو إزاي.. إنتي صينية ولا إيه.. أنت مين يا عم الحاج».

اقرأ أيضًا

ابنة إسراء عبد الفتاح تبهر الجمهور بجمالها في أول ظهور لها (صور)

شقيقة سارة سلامة تفاجئ الجمهور.. وجمالها يخطف الأنظار

 

وجدير بالذكر أن الراقصة الروسية جوهرة قد ظهرت في وقت سابق في العرض الخاص لفيلم «الفلوس» للفنان تامر حسني.

 

View this post on Instagram

 

Stay white 🤍 #2020 #newyear #jojo #johara #joharabellydancer #staywhite #lebanon #beirut #🤍

A post shared by 🍓💎Johara💎🍓جوهره 🍓 (@joharabellydancer) on

وكانت مباحث الآداب، ألقت القبض على جوهرة على خلفية اتهامها بالتحريض على الفسق والفجور وارتداء بدلة رقص مخالفة للمواصفات، وعدم حملها تصريح عمل.

وقررت نيابة الجيزة، إخلاء سبيل جوهرة بكفالة 5 آلاف جنيه، على ذمة اتهامها بالتحريض على الفسق والفجور، وإثارة الغرائز والعمل دون ترخيص، وأحالت القضية لمحكمة الجنح، التي أصدرت قرارها المتقدم.

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى