فن و مشاهير

حبس هذه الإعلامية سنة مع الشغل .. تعرف على التفاصيل

عاقبت محكمة الجنايات الكويتية حكماً بسجن الإعلامية اللبنانية جورجيت أبو مراد سنة مع الشغل والنفاذ، وتغريمها 5 ألاف دينار كويتي أي ما يعادل (16,500 دولار)، في قضية التعدي على الذات الإلهية.

سجن جورجيت أبو مراد

جاء ذلك بعد أن ذكرت “أبو مراد” في إحدى حلقات برنامجها “سوالف ضحى” الذي يبث على قناة الشاهد الكويتية عبارة اعتبرت أنها تحمل السخرية والعيب في الذات الإلهية، إذ ذكرت قصة أشبه بالنكتة وقالت: “عنا خبرية بلبنان عن واحد حابب يربح اللوتو (اليانصيب) وكان كل يوم يقول يارب ربحني اللوتو وآخر شي طلع ربنا وقاله يا أخي اسحب ورقة لوتو أول شي حتى ربحك”.

 الإعلامية اللبنانية

ودافعت جورجيت عن نفسها وأكدت أن اختلاف اللهجات يسبب سوء الفهم، وأوضحت أن كلامها جاء مجتزأ وأنها لم تقصد السخرية من الذات الإلهية، بل تحترم كل الديانات. وأشارت إلى أنها أرادت أن تحث الناس على العمل وألا يتكلوا على الله كل الوقت.

جدير بالذكر أن جورجيت أبو مراد هي إعلامية لبنانية تقيم في الكويت منذ 18 عاماً، من مواليد بيروت وهي مقدمة برنامج “سوالف ضحى” وكان لها تجربة تمثيلية واحدة من خلال مسلسل “واحد مهم”.

موضوعات تهمك

مشاهد جديدة من مسلسل “أبو جبل” لـ مصطفي شعبان | رمضان 2019

شارك الفنان مصطفي شعبان علي صفحته الرسميه علي موقع التواصل الاجتماعي “توتير صور لمسلسل “أبو جبل” من بطولته ، مجموعة من صور المسلسل الذى ينافس بقوة خلال الموسم الرمضاني المقبل، ويعرض حصريا على شبكة قنوات on E.

هناء عادل

صحفية وعضو نقابة الصحفيين ليسانس أداب قسم اعلام تقدير جيد جد ، أعشق قلمي الحر المصداقية هدفي ..بحب الكتابة من صغري .بهتم بالاقتصاد والبورصة ..وبرضو بحب اخبار الفنانين والمشاهير والكتابة عنهم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى