فن و مشاهير

محمود العسيلي: “البنات بتصوت أما تشوفني لهذا السبب”

حالة من الجدل الواسع، أثارها الفنان محمود العسيلي، الساعات الماضية، بعد تصريحات مثيرة له خلا لقاءه بأحد البرامج الحوارية.

وقال محمود العسيلي، أن رد فعل الفتيات عند رؤيته في بداية شهرته، كان غريبا بالنسبة له.

محمود العسيلي: “البنات بتصوت أما تشوفني لهذا السبب

وأضاف: “نقطة التحول بالنسبالي، وأنا في الجامعة، لما سلكت طريق الفن وأول أغنية نزلت ليا الناس عرفتني منها، وأنا كنت بروح الجامعة والبنات كانت بتصرخ لما يشوفوني، ومكنتش بفهم بيصرخوا لي، وأتاريهم كانوا عارفني، من أغنية مجنونة.”

وتابع: ” نقطة التحول بدأت إني بقيت إنسان مشهور وبغير طريقتي من إنسان شاطر في الجامعة إلى شخص بيكمل جامعته بس داخل المجال الفني، وبعتبر أغنية مجنونة امتدادا لحاجات كتيرة في حياتي.”

وفي وقت سابق، أعلنت خبيرة التجميل أمينة عبد المنعم، انفصالها عن زوجها المطرب محمود العسيلي انفصالهما بعد زواج استمر 4 سنوات.

وقالت أمينة عبد المنعم، في تصريحات صحفية: الانفصال تم بيني أنا محمود العسيلي فى هدوء تام، واتمناله السعادة والتوفيق فى حياته المقبلة.

وكان محمود العسيلي، تحدث الأيام الماضية عن سبب انفصاله عن زوجاته، في لقاء تلفزيوني قائلا: العمر قصير وأنا بحاول أعيش مبسوط ومرتاح فيه ناس كتير بتفضل دايسة على نفسها في العلاقات، وأنا اتعلمت درس في الحياة إن أهم حاجة الانسان يكون مرتاح ومبسوط.

اقرأ ايضا:

ملاحظة غير متوقعة في مسلسل “حق عرب”.. ما هي؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى