آخر الأخبارفن و مشاهير

حقيقة إصابة تامر حسني بمرض خطير.. وأول حول تدهور حالته الصحية

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة صورة للفنان المتألق تامر حسني على فراش المرض، حيث يبدو أنه بيعاني من أزمة صحية كبيرة، حيث ظهر في الصور تحت الأجهزة الطبية، وتحقق موقع «لقطات» من الصورة المنتشر للتأكد من أن الصورة فديمة وليست جديدة، حيث تعود لشهر أكتوبر من العام الماضي، عندما أصيب الفنان تامر حسني بأزمة صحية حادة.

 

تامر حسني

 

حنان مطاوع تفاجئ جمهورها بملامح ابنتها لأول مرة (صورة)

منة فضالي تثير غضب الجمهور بوصلة رقص في أحضان فنان شهير (فيديو)

 

وكان المنتج وليد منصور قد كشف حلال مداخلة هاتفية لأحد البرامج تفاصيل مرض تامر حسني وإصابته بمرض مزمن في أحباله الصوتية.

عادل إمام وتامر حسني
عادل إمام وتامر حسني

وأوضح خلال مداخلته التي أجراها مع الإعلامي محمد الغيطي في برنامج «صح النوم»، والذي يعرض على شاشة قناة «LTC»، حيث قال منصور إن ملخص الحالة الصحية للمغني الشهير هو التهاب حاد جداً بالحبال الصوتية مع ارتجاع في المريء.

لهذا السبب خلعت أصالة حذائها أمام الجمهور.. شاهد

 

شاهدة إطلالة جدابة لزوجة تامر حسني في دبي .. صور

ونفى المنتج وليد منصور آنذاك جميع الإشاعات التي تدعي إصابته بأزمة قلبية أو أي مرض خطير أو مميت، وتواصل موقع «لقطات» مع عدة مصادر أكدت أن الفنان تامر حسني بصحة جيدة وأن ما انتشر ما هو إلا شائعات وتداول لأخبار قديمة.

 

ويُذكر أن الفنان تامر حسنى أحيى مؤخرًا حفلا غنائيا كبيرا في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية، ضمن فعاليات الموسم الترفيهي، وهذا الحفل لم يكن الأول لتامر، بل أحيا على مدار الأسابيع القليلة الماضية العديد من الحفلات ما بين مصر وسلطنة عمان ودبي، وقام بغناء عدد من أغانيه منها «عيش بشوقك» و«ناسينى ليه» و«كل مرة» و«كفاياك أعذار» وغيرها.

وفى سياق آخر ينتظر حسنى عرض فيلمه «الفلوس» المقرر طرحه بدور العرض يوم 3 يناير المقبل، ويشارك في بطولته تامر حسنى، زينة، خالد الصاوي، محمد سلام، عائشة بن أحمد، نانسي صلاح، وظهور عدد من النجوم ضيوف شرف مثل أحمد السقا ومي عز الدين وعلى ربيع وويزو، والفيلم من تأليف محمد عبد المعطى.

 

 

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى