فن و مشاهير

حقيقة تأجيل آخر حلقتين من مسلسل «الأصلي» لبعد شهر رمضان

تداولت أقاويل بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي تفيد بـ تأجيل آخر حلقتين من مسلسل «الأصلي» لبعد شهر رمضان، مما أثارت حالة من الجدل بين الجمهور الساعات الماضية.

ولكن من جانبها، أعلنت شبكة قنوات dmc عن موعد عرض آخر حلقتين من مسلسل “الأصلي”، تزامنًا مع اقتراب شهر رمضان الكريم.

وقالت القناة أنه من المقرر أن تذاع الحلقتين قبل الأخيرة والأخيرة، يوم الأربعاء المقبل، في تمام الساعة 7:30 على شاشة “dmc”.

من المقرر، أن تكون اَخر حلقة من العمل يوم 22 مارس، وسوف يبدأ شهر رمضان 2023 يوم 23، وتداولت نهاية غير متوقعة عبر السوشيال ميديا وهي أن الفنانة ريهام عبد الغفور سوف تتوفى قبل إجراء العملية مما أثار الجدل عن كيف يموت بطل المسلسل.

مواعيد عرض مسلسل «الأصلي»
يعرض مسلسل «الأصلي»، يوميا من السبت إلى الأربعاء، على قناة «dmc»، في تمام الساعة الثامنة مساء، ويعرض على قناة «dmc دراما»، في تمام الساعة الحادية عشرة مساء، كما يعرض العمل على إحدى المنصات الرقمية الشهيرة، قبل عرض الحلقة على التليفزيون بيوم واحد فقط.

أحداث مسلسل «الأصلي»
وتدور أحداث مسلسل «الأصلي» حول «فاطمة الأصلي»، الشخصية التي تقدمها الفنانة ريهام عبدالغفور، والصراعات التي تدخل فيها بسبب الميراث مع أشقائها الأربعة والذين يجسد أدوارهم كل من إسلام جمال، ولاء الشريف، منال سلامة، إيناس كامل، وجسد دور والدهم النجم الكبير أحمد بدير، والذي ظهر كضيف شرف وتوفي بالحلقة الأولى من العمل.

أبطال مسلسل «الأصلي»
مسلسل «الأصلي» بطولة ريهام عبدالغفور، أحمد الشامي، منال سلامة، إيناس كامل، إسلام جمال، إيهاب فهمى، تامر نبيل، شاهيستا سعد، يوسف عثمان، سارة نور، جلا هشام، أشرف زكي، فتوح أحمد، كريم عبدالخالق، أيمن الشيوي، أحمد والي، أحمد عبدالحميد، طه خليفة، محمد درويش، ولاء الشريف، أحمد كشك، ميدو ماهر، المسلسل من تأليف أمين جمال، وإخراج أحمد حسن وإنتاج تامر مرتضى.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى