فن و مشاهير

حقيقة خطوبة اسماء جلال وويجز.. الفنان يثير الجدل

ارتبط اسم الفنانة أسماء جلال بـ مطرب الراب الشهير ويجز، وذلك بسبب الظهور المتكرر للأولى وهي تتفاعل دائما مع أغاني الأخير، حيث ربط الجمهور اسم الثنائي بقصة حب تجمعهما.

صورة أسماء جلال وويجز

ونشر ويجز استوري عبر حسابه الشخصي على إنستجرام، عبارة عن صورة تجمعه بالفنانة أسماء جلال، ويعتبر هذا الظهور هو الأول للثنائي منذ فترة طويلة، واكتفى ويجز بنشر الصورة فقط دون كتابة أي تعليق عليها.

وخمّن الجمهور أن العلاقة التي تربط بين ويجز وأسماء هي علاقة حب وليست صداقة، خاصًة أنها لم تظهر مع الفنانة هدي المفتي منذ قربها من الأخير في أي مناسبة حتى الآن، وأن معظم وقتها تقضيه مع ويجز، وهذا ما دفع الجمهور للتخمين بأن العلاقة التي تربطهما هي ارتباط وحب وليست صداقة، حيث وجهت  أسماء جلال منذ فترة، رسالة لويجز بمناسبة عيد ميلاده، وقالت له: أنت تستحق الحب.

الجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة أسماء جلال هو مسلسل أشغال شقة، والذي عرض ضمن موسم رمضان 2024، وهو من بطولة الفنان هشام ماجد، وشارك فيه كل من: مصطفى غريب، انتصار، سلوى محمد علي، محمد عبد العظيم، وغيرهم، وحقق العمل نجاحا كبيرا، حيث يحضر صناع العمل الجزء الثاني له تمهيدا عرضه في موسم رمضان المقبل 2024.

بينما كان آخر ظهور لويجز، منذ يومين، حيث علق على دعم مبادرة العربي أصلي التي قدمها الفنان خالد النبوي في إعلان بالتعاون مع مدينة مصر لإثراء اللغة العربية وتذكيرنا بهويتنا العربية.

مقالات أخرى قد تهمك

زواج منه فضالي يشعل مواقع التواصل.. من هو العريس

تطورات الحالة الصحية لعباس أبو الحسن بعد الحادث

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى