فن و مشاهير

حقيقة خلاف محمد صبحي مع أشرف عبد الباقي بسبب «مسرح مصر»

حل الفنان الممثل محمد صبحي ، كضيف في برنامج “عايشة شو” الذي يذاع على قناة النهار، خلال حلقة أمس الأحد، وكشف عن الكثير من تفاصيل حياته، كما تحدث عن علاقته مع زملائه من الوسط الفني.

حيث علق الفنان محمد صبحي، خلال استضافته في برنامج “عايشة شو” الذي يذاع على قناة النهار، عن ما تداول حول خلافه مع أشرف عبدالباقي نافيا ما تداول عن أنه قال أن أشرف عبد الباقي دمَّر المسرح بسبب ما يقدمه مع فريق “مسرح مصر”.

وتابع قائلا :” أشرف عبد الباقي بحبه جدا قدم أعمالا هايلة في السينما والتليفزيون والمسرح ، وأنا من اول من هنأه بعد مشروع مسرح مصر ، قدر يعمل شيء عظيم في عز الظلام ولكن بعد الموسم الاول تغيرت الأمور ، الولاد دمهم خفيف بس الخروج عن النص بما يتجاوز الاخلاق دي اللي مزعلنا”.

ويذكر أن، أخر أعمال الفنان الممثل محمد صبحي هي مسرحية “غزل البنات” كما قدمها كفيلم سينمائي قام بإخراجه الفنان الممثل أنور وجدي، وقام الفنان الممثل محمد صبحى بإعدادها وإخراجها وبطولتها وتشاركه البطولة ندى ماهر فى دور “بنت الباشا”، وعبد الرحيم حسن، وعدد من الوجوه الجديدة التى اكتشفها محمد صبحي فى أستوديو الممثل.

كما قام محمد صبحي في مطلع الثمانينيات بتأسيس فرقة “ستوديو 80” مع صديقه وزميله في الدراسة الكاتب المسرحي لينين الرملي، واللذان قدما معا مجموعة من المسرحيات التي لاقت نجاحا جماهيريا سواء على خشبة المسرح أو عند عرضها في التلفزيون، ومن هذه المسرحيات: “تخاريف، الهمجي، إنت حر، وجهة نظر”.

كما قدم محمد صبحي بعد ذلك المزيد من المسرحيات الجماهيرية مثل:”ماما أمريكا، لعبة الست، كارمن، سكة السلامة 2000″، أما في التلفزيون فقد قدم العديد من الأعمال الناجحة مثل: “رحلة المليون، سنبل بعد المليون، يوميات ونيس «ثمانية أجزاء»، فارس بلا جواد”.

شارك محمد صبحي كذلك في بطولة العديد من الأفلام حتى مطلع التسعينيات، وتوقف بعد ذلك لكي يتفرغ أكثر للعمل في المسرح والتلفزيون، ومن أفلامه: “الكرنك، هنا القاهرة، على بيه مظهر والأربعين حرامي، العميل رقم 13”.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى