فن و مشاهير

نبيل الحلفاوي يهاجم منتقدي زوجة محمد صلاح على تويتر

هاجم الفنان نبيل الحلفاوي على صفحته الشخصية بموقع التواصل الإجتماعي “تويتر”، منتقدي زوجة لاعب مصر محمد صلاح، وذلك بسبب وزنها الزائد وطريقة لبسها، والتى تعيش معه في انجلترا ولكن لا تتأثر بالمجتمع التى تعيش فيه، كونها زوجة صلاح.

نبيل الحلفاوي يهاجم منتقدي زوجة محمد صلاح على تويتر

 

وكتب الحلفاوي تدوينة قائلاً : ” أصلا إعجابهم أو عدمه مش مهم بالمرة.. رأيهم لا يعنيها في شيء ولا يعنينا أيضا. ربنا يسعد صلاح مع أسرته الصغيرة ويحميهم.. ويسعد عائلته الكبيرة به دائما بإذنه تعالى.

والجدير بالذكر ان صلاح توج بجائزة الحذاء الذهبي كهداف للدوري الإنجليزي الممتاز خلال الموسم المنقضي، وهي الجائزة الثانية على التوالي بعدما توج بها في العام الماضي.

موضوعات تهمك

بالفيديو|مواجهة حادة بين إبراهيم سعيد وشيخ الحارة..والثاني ينسحب على الهواء

حل إبراهيم سعيد لاعب الأهلي والزمالك السابق ضيفا، أمس الأحد، في الموسم الثالث من برنامج “شيخ الحارة” للإعلامية بسمة وهبة، الذي يذاع على فضائية “القاهرة والناس.

وأنفعل إبراهيم سعيد خلال إحدى فقرات الحلقة، وتوصل الأمر إلى الخناقة اللفظية بين إبراهيم سعيد وشيخ الحارة، بعد مواجهة الأخير نجم الأهلي والزمالك بإشاعة ترددت مؤخرا بين الناس، مما تسبب في غضبه، وعلى الفور قام إبراهيم سعيد بالانسحاب على الهواء.

لمشاهدة الفيديو أضغط هنــــــــــــا

موضوعات متعلقة :-

شاهد | حالة إغماء شديدة لـ شيماء سيف مع رامز في الشلال

هناء عادل

صحفية وعضو نقابة الصحفيين ليسانس أداب قسم اعلام تقدير جيد جد ، أعشق قلمي الحر المصداقية هدفي ..بحب الكتابة من صغري .بهتم بالاقتصاد والبورصة ..وبرضو بحب اخبار الفنانين والمشاهير والكتابة عنهم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى