فن و مشاهير

حقيقة طلاق وفاء الكيلاني وتيم الحسن ومفاجأة بشأن زوجها السابق

المذيعة المصرية وفاء الكيلاني المثيرة للجدل والجرئية في أسئلتها كل يوم تذاع أخبار حول انفصالها عن زوجها الفنان السوري تيم الحسن.. فما الحقيقة؟ ولماذا دارت حرب علي السوشيال ميديا بين السوريين والمصريين بعد خبر زواجهما وانفصالهما؟.. وما قصة زواجها الأول من مسيحي !! كل ذلك وأكثر في التالي:

ولدت وفاء الكيلاني في سبتمبر 1972 بالقاهرة لأسرة مصرية مسلمة، وهي الأخت الوسطى لأختين ، والدها رجل أعمال مصري خريج قسم اللغة العربية من جامعة الأزهر شجعها على دخول المجال الإعلامي، ودرست تخصص العلوم السياسية وأكملت دراستها العليا في مجال علم النفس.

منذ تخرجها عملت في عدد من الاذاعات والمحطات العربية، وعرفت، بصورة المذيعة المحققة الجريئة الخارجة عن النص.

عام 2005 كان نقطة التحول الأهم في مسيرتها الذي رسخ نجوميتها وزاد من شهرتها، بعد موافقة الأمير الوليد بن طلال أن يتطرق برنامجها علي قناة روتانا موسيقي لقضايا اجتماعية شائكة.

رغم أنه أمر كان يتعارض مع قناة متخصصة بالموسيقى، لكنه شجعها ومنحها هذا الاستثناء، فقدمت حلقات جدلية تميزت بجرأة الطرح: مثل قضايا الجندر والمتاجرة في المجال الطبي، وتأجير الأرحام، وغيرها. كما استضافت شخصيات ثقافية ودينية كالدكتورة الراحلة نوال السعداوي، والشاعر أحمد فؤاد نجم والشيخ جمال البنا.

في عام 2009 قدمت برنامج «بدون رقابة» على قناة ال بي سي ولكن تحت مظلة قناة روتانا، في عام 2012 تلقت عدة عروض أهمها من محطة إم بي سي فقدمت برنامج «نورت» على أم بي سي 1، ثم انتقلت إلى إم بي سي مصر ببرنامجها «قصر الكلام» وفي فبراير 2014 عادت لتقدم «برنامج الحكم» نسخة عربية من برنامج كندي بذات الاسم.

في عام 2015 قدمت البرنامج الحواري المتاهة استضافت فيه مشاهير من الوطن العربي في شتى المجالات ومنهم الفنان السوري تيم حسن الذي طلبت منه الزواج علي الهواء لتتحقق لها أمنيتها بعد عامين!!

في بداياتها تزوجت وفاء الكيلاني من زوجها الاول اللبناني «طوني مخائيل» عام 2008، وهو كان زميلها في شبكة راديو وتلفزيون العرب، وتم الزواج مدنيا في قبرص لأن زوجها مسيحي.

بعد ذلك تلاه زواج في مصر لدى شيخ مسلم بعد اعتناق طوني الإسلام نظرا لمعارضة عائلتها للزواج في البداية بسبب اختلاف الأديان وصرحت حينها بأنها مصرية مسلمة ولن تتزوج مسيحي.
أقيم حفل زفافها في بيروت بحضور صديقاتها فرح بن رجب ونادين فلاح والعديد من النجوم ووجوه الإعلام، أنجبت منه «جودي وريان»
في نهاية شهر يوليو 2016 أعلنت خبر انفصالها عن زوجها بعد زواج استمر ثمانية سنوات ثم وصولهما لطريق مسدود.

وفي 9 مايو 2017 أعلنت عن ارتباطها بالممثل السوري تيم حسن والذي يصغرها بأربعة أعوام وعقد القران في حفلة عائلية صغيرة بمنزل عائلتها في القاهرة.

فتيم حسن من مواليد 17 فبراير 1976، وبدايته الفنية عام 2000 بسوريا وظهر نجاحه في مسلسل الملك فاروق عام 2007 الذي حقق نسبة مشاهدة عالية عند عرضه على قناة إم بي سي 1، واشترك من بعده بعدد كبير من أعمال الدراما وكون شهرة على مستوى الوطن العربي.

تزوج تيم حسن في بدايته من الممثلة السورية ديما بياع في عام 2002 وأنجبا ولدين ( فهد وورد) ولكنه في عام 2012 أعلن طلاقه منها.

لكن الخبر المفاجئ لزواج الفنان السوري تيم حسن من الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني، تحول لحرب ضاحكة بين رواد موقع “تويتر” من المصريين والسوريين، بعدما أعلنت أكثر من فتاة مصرية فرحتها بالزيجة التي ردت الإعتبار للمصريات، بعد تباهي جميلات سوريا سابقاً باختيار عمرو يوسف لابنة بلدهن كندة علوش!

ومنذ زواجهما قبل خمس سنوات وتيم حسن حريص على إبقاء حياته الخاصة بعيدة عن أعين الصحافة والميديا، حتى إنه لا يشارك صورا تجمعه بزوجته المصرية وفاء الكيلاني.

ربما لهذا السبب ترددت شائعات في الفترة الأخيرة حول انفصال وفاء الكيلاني وتيم الحسن.لكن سرعان ما صرح الفنان تيم الحسن بعدم الانفصال ونفى كل الشائعات، إذ وجه رسالة خلال تصريحات صحفية عقب عرض فيلم «الهيبة» إلى من يطلقون مثل هذه الشائعات حول علاقته بزوجته وفاء الكيلاني قائلا: «وفاء هي السند، الله يبعد الحسد عنا وعن كل الطيبين».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى