آخر الأخبارفن و مشاهير

حلا شيحة تخضع لعملية تجميل.. شاهد تُغيّر من ملامحها بشكل كبير (صور)

موجة حادة من الانتقادات تعرضت لها الفنانة حلا شيحة، بسبب تغيير ملامحها بشكل كبير، والذي اعتقد البعض أنها أجرت عملية تجميل في أنفها، وتفاعل الكثيرون من متابعيها مع صورتها بشكل كبير، وأكدوا بالفعل أنها خضعت خلال الفترة الماضية لإحدى عمليات التجميل.

ووفقًا لما ذكرته مصادر مقربة من أسرة الفنانة حلا شيحة، فإنها خضعت بالفعل لعملية تجميل لتصغير الأنف، وإزالة بعض الأجزاء منه، حتى يظهر بشكل أكثر جمالاً، ولم تعلن حلا عن هذا الأمر تماماً إلا للمقربين منها.

الجدير بالذكر أن الفنانة حلا شيحة قد خاضت الموسم الرمضاني الماضي بمسلسل «زلزال» مع الفنان محمد رمضان، أحمد صيام، ماجد المصري، منى عبدالغني، هنادي مهنا، حنان سليمان، وغيرهم من نجوم الدراما المصرية، ومن تأليف عبدالرحيم كمال، وإخراج إبراهيم فخر، ولم يحقق العمل النجاح المتوقع له.

حلا شيحة
حلا شيحة

وانتقد الكثيرون أداء أبطال العمل، وبالأخص حلا شيحة، وأكدوا أنها تناست التمثيل، وطالبوها بالحصول على كورسات جديدة؛ لكي تواكب طرق التمثيل العصرية، التي ابتعدت عنها لفترة اقتربت من 15 عاماً.

كما حدث خلاف كبير بين مؤلف العمل عبدالرحيم كمال، ومخرج وبطل العمل؛ وذلك بسبب تغيير بعض الجمل الحوارية؛ لكي تتناسب مع شخصية محمد رمضان في أحداث المسلسل، وهذا ما تسبب في تبرؤ المؤلف عبدالرحيم كمال من النص الدرامي.

من ناحية أخرى، تعرضت الفنانة حلا شيحة لهجوم عنيف من قبل متابعيها، الذين طالبوها بعدم الانسياق وراء المواضيع التي تتحلى بها الفنانات خلال الفترة الحالية.

 

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى