فن و مشاهير

“حل اللغز”.. مفاجأة غير متوقعة بالحلقة الأخيرة من مسلسل “خالد نور وولده”

استطاع مسلسل “خالد نور وولده نور خالد” أن يحقق نجاح كبير ويتصدر التريند على جوجل منذ بداية عرضه في النصف الثاني من شهر رمضان.

وشهدت الحلقة 15 والأخيرة، عن حل اللغز الذي كان يبحث عن “نور”شيكو، و”خالد” كريم محمود عبد العزيز، على مدار الأحداث.

مفاجأة غير متوقعة بالحلقة الأخيرة من مسلسل “خالد نور وولده”

وتبين أنّ “نور” قد تعرض لحادث سير ضخم قبل سنواتٍ طويلة، وأصيب بكسور متفرقة الجسم، بجانب دخوله في غيبوبة كاملة، وصارت استجابة المخ للمؤثرات الخارجية ضعيفة جدًا، بسبب تلف الخلايا العصبية، حيث ظل يتلقى العلاج داخل المستشفى لمدة 6 شهورٍ كاملة، دون نتيجة أو تحسن في الحالة، وصار فاقدًا للوعي.

فيما قام بدر بإجراء عملية جراحية جديدة من نوعها، عبارة عن نقل خلايا عصبية من مخ شخص إلى شقيقه، وبسبب خطورة الأمر وعدم تجريبه من قبل وضعف نسبة نجاحها، اعترض مدير المستشفى ورفض إجرائها مهما كلفه الأمر.

وفي تلك الأثناء، وصل “خالد” كريم محمود عبد العزيز، وزوجته “غادة” دنيا ماهر، وابنه الصغير “نور”، لتلقي الإسعافات اللازمة، بعد وقوع الانفجار النووي، حيث وصل الابن وهو مُصاب بنزيف حاد في المخ، وكان من الضروري سرعة إنقاذه.

واضطر “بدر” خلال وجوده في غرفة العمليات ليُنقذ “نور” الصغير، أنّ يُجري العملية الجراحية لشقيقه، ونقل الخلايا العصبية، ورغم نجاحها، إلا أنّ مدير المستشفى قرر فصله من العمل، كما يُعد الخطأ الوحيد في تلك العملية هو نقل الجزء المسؤول عن الذكريات والمشاعر، مما تسبب في تشابه الذكريات.

ويعرض مسلسل خالد نور وولده نور خالد، على شاشة قناة MBC مصر، 9 مساء، ويعاد في تمام الساعة 3 عصرًا، بينما يعرض على قناة MBC مصر 2 في تمام الساعة 6 مساء، ويعاد في تمام الساعة 12.30 صباحا.

مسلسل خالد نور وولده نور خالد، بطولته مجموعة كبيرة من النجوم منهم: كريم محمود عبدالعزيز، شيكو، آية سماحة، دنيا ماهر، حمزة العيلي، شريف رمزي، دنيا سامي، محمد عبدالعظيم، تأليف كريم سامي وإخراج محمد أمين.

اقرأ ايضا:

“تأثرت نفسيًا”.. العوضي يُعلن لأول مرة سبب انفصاله عن ياسمين عبدالعزيز

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى