فن و مشاهير

«خاض في سمعتي».. أول إجراء من ياسمين عز ضد نيشان بعد الإساءة لها

ضجة كبيرة شهدتها مواقع التواصل الاجتماعي، الساعات الماضية، بعد الحرب الكلاميةبين الإعلامية ياسمين عز والإعلامي نيشان.

بدأت القصة بغياب الإعلامية ياسمين عز، عن حضور منتدى الإعلام العربي المقام في دبي بدولة الإمارات المتحدة.

 أول إجراء من ياسمين عز ضد نيشان بعد الإساءة لها 

من جانبه، مازح الإعلامي نيشان ساخرًا من غياب ياسمين عز وقال: “وينها ياسمين أكيد عم بتحضر صوتها الشتوي، عرفنا أن ياسمين ما بدها تيجي مش حابه تيجي”.

من جانبها، ردت ونشرت ياسمين عز صورة لها مع الإعلامي عمرو أديب، وعلقت كاتبة: “اعتقد ان من تنجح في محاوره أهم اعلامي في مصر والوطن العربي عمرو أديب لا تخشى من محاورة اي إعلامي اخر مهما كان اسمه، مع ضرورة توضيح الأمر الخاص بإحدي الجلسات ، بسبب ظرف خارجي ليس لي اي ضلع فيه بأي شكل من الاشكال، ومعلوم تماما لدى إدارة المنتدي المسؤولة عن التنظيم، والعالمة بظروف التأخير عن الجلسة المعنية وملابساتها”.

وتابعت: “بالإضافة الي اني لم اعتذر لهذا الشخص ولن اعتذر ،،كما اشيع في بعض المواقع،،لان ببساطة هو من تجاوز في حقي وليس العكس.”

كما أعلنت ياسمين عز اتخاذها الإجراءات القانونية ورفعها دعوى قضائية ضد نيشان عقب إساءته لها.

وكتبت: “لن أقوم بالرد على إساءة هذا الشخص الذي افتعل هذه المشكلة وأساء لشخصي في غيبتي وبطريقة علنية وبشكل مرفوض أخلاقيًّا وقانونًا، وأنني سوف أوكل الرد للجهات القانونية المختصة داخل إمارة دبي ثقة مني في قضائها الشامخ والعادل وتعزيزًا لدور القانون في ردع كل من تسول له نفسه الخوض في سمعة الأشخاص والتشهير بهم”.

وكانت حالة من الجدل الواسع، أثارتها الإعلامية ياسمين عز، بعد تصريحات وجهتها للزوجات عند انقطاع الكهرباء خلال برنامجها كلام الناس.

وقالت ياسمين عز: “الزوج مولد كهربائي يشعل ضوء البيت وبمناسبة الكهربا ليه بنعمل مشاكل تقطع ليه محتاجة نور ليه وفرعونك جنبك منور حياتك، لو جوزك عايز ينام والكهربا مقطوعة والجو حر هاتي ورقة وهوي عليه لحد ما يصحى وبعدين نامي أنتي”.

وأكملت: “وبعدين زعلانة ليه من الكهربا وجوزك الفرعون قاعد جنبك منور حياتك مفيش حاجة اسمها أطفي التكيف عشان يرتاح وجوزك نايم بتريحي التكييف من التعب وجوزك الشقيان ده مش تعبان ريحيه شوية”.

اقرأ ايضا:

نيشان يسخر من ياسمين عز أمام الجميع.. لن تصدق ماقاله

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى