فن و مشاهير

خست خالص.. ظهور صادم لريهام عبد الغفور

شاركت الفنانة ريهام عبد الغفور جمهورها ومتابعيها عبر حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات “إنستجرام” بصورة جديدة لها.

تألقت ريهام بفستان أسود عاري الكتفين، واختارت ستايل ناعم لشعرها أما المكياج فكان من الألوان الهادئة التي كشفت عن جمال ملامحها. 

أحدث إطلالة لـ ريهام عبد الغفور

تفاعل جمهور ريهام مع الصورة وأضافوا العديد من التعليقات حول جمالها وأناقتها، ولاحظ عدد من متابعيها فقدانها للوزن وتمتعها برشاقة ملحوظة.


الجدير بالذكر أن ريهام عبد الغفور انضمت مؤخرا إلى فيلم «أولاد حريم كريم»، ونشر مصطفى قمر صورة له معها وباقي البطلات عبر انستجرام وكتب ” مينفعش حريم كريم من غير القمر ريهام عبد الغفور”.

يواصل صناع العمل تصوير مشاهد العمل استعدادا لطرحه خلال موسم صيف 2023، وكشف مصطفى قمر أصيب مؤخرا في عينه واتضح أنه تلقى صفعة بالخطأ من خالد سرحان.

مسلسل «رشيد» لريهام عبدالغفور
عرض «مسلسل رشيد» في رمضان 2023 الماضي، وهو مكون من 15 حلقة، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي يعتمد على الجريمة، إذ يُتهم محمد ممدوح في جريمة قتل خلال العمل، ويعيش قصة حب مع ريهام عبدالغفور، ويُلقى القبض عليه ليلة زفافه على «ريهام»، وتقع الأحداث في حقبتين زمنيتين مختلفتين، بينهما 15 عامًا.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى