فن و مشاهير

بالصور| فستان خطيبة ابن هاني شاكر يثير الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي.. وهاني شاكر يرد!

فستان خطيبة ابن هاني شاكر يثير الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث علق الفنان الكبير هاني شاكر، على ما تم تداوله عبر مواقع التواصل الإجتماعي من تعليقات على صور خطيبة ابنه، وقال الفنان هاني شاكر «التطاول والتطفل وقلة الأدب، وعدم مراعاة الأفراح أو الأحزان».

وأعرب الفنان هاني شاكر عن أسفه الشديد على التدهور الأخلاقي، التي يسود مواقع التواصل الاجتماعي حاليًا، بعد التعليقات السلبية والمهينة على صور خطيبة ابنه، الأمر الذي اضطره لحذف صور خطوبة ابنه بسب فستانها.

خطوبة ابن هاني شاكر

وأضاف الفنان الكبير هاني شاكر قائلًا: «فيه حالة من الغلّ وطولة اللسان والتطاول، شيء مش طبيعي ومحصلش معايا بس، وشوفوا اللي حصل في مهرجان الجونة وكل واحد أصبح من حقه التطاول على النجوم وانتهاك الأعراض».

وأشار الفنان هاني شاكر في مداخلة تليفونية أجراها مع الإعلامي وائل الإبراشي لبرنامج «كل يوم»، إلى «أن ما يحدث على مواقع التواصل الاجتماعي، لم تشهده مصر من قبل، مؤكدًا أنّها وفّرت بيئة خصبة للخروج عن حدود اللياقة والأدب».

خطوبة ابن هاني شاكر

وأقام الفنان هاني شاكر، نقيب الموسيقيين، حفل خطوبة نجله شريف على نوران هاني ابنة اللواء هاني عمرو وكيل محافظ البنك المركزي، وذلك الحفل كان قد أُقيم مساء السبت 10 نوفمبر في أجواء عائلية داخل المنزل بحضور أسرة العروسين.

وكان هاني شاكر قد شارك جمهوره بصور من حفل خطوبة نجله شريف، وكتب عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي، إنستجرام، «ألف مبروك خطوبة ابني حبيبي شريف علي حبيبتي نوران هاني عمر ابنة اللواء هاني عمر وكيل محافظ البنك المركزي، ربنا يسعدهم ويبارك فيهم إن شاء الله».

أحمد ناصر

أحمد ناصر ، حاصل على بكالوريوس الهندسة جامعة القاهرة ، أهوى كرة القدم ومتابعة الدوريات العالمية ، فريقى المفضل الاهلى محليا و ريال مدريد عالميا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى