فن و مشاهير

خلف الكواليس.. مفاجأة صادمة وراء إرتباك “شريف عامر” أثناء حديثه مع “الزعيم”

تصدر المذيع شريف عامر التريند وذلك بسبب إرتباكه فى المكالمة الهاتفية التى جمعته مع الزعيم عادل إمام، ولاحظ رواد السوشيال ميديا إرتباك شريف عامر.

وتوقع رواد السوشيال ميديا أن السبب الحقيقي وراء هذا الإرتباك هو عدم معرفة شريف عامر بالمكالمة وأنه تفاجأ مثله مثل الجمهور ولم يكن مستعد جيدًا ليسأل الزعيم عن حالته الصحية والشائعات التى أنتشرت مؤخرًا عن إصابته بالزهايمر.

 

 

قال رواد السوشيال ميديا :” مع تقديري للأستاذ شريف عامر، بس التوتر اللي أصابه من مداخلة الزعيم كان لازم ميستمرش أكتر من ثواني، ده إعلامي محترف يعني.. مداش للراجل فرصة يتكلم خالص لحد ما زهق وساب التليفون من غير ما ياخد منه جملة.. جملة واحدة حتى”.

 

وقال أخر :” شريف عامر جات له فرصة مجاتش لحد غيره ولقى عادل إمام بنفسه معاه ع الهاتف.. الطبيعي يسأله عن سر غيابه الفترة اللي فاتت، ويستفسر منه عن آخر تطورات الحالة الصحية عشان جمهوره قلقان عليه وهل ناوي يقدم حاجة قريب ولا خلاص كده اعتزل.. إلخ”.

 

قطع الفنان عادل إمام احتفاله بعيد ميلاده الـ83 مع عدد من أصدقائه الفنانين، مساء أمس الأربعاء، لإجراء مداخلة مع الإعلامي شريف عامر ببرنامج «يحدث في مصر».

 

ورد «إمام»، خلال مداخلة هاتفية بالبرنامج، عبر فضائية «إم بي سي مصر»، اليوم، على تهنئة شريف عامر له بعيد ميلاده.

وقال «عامر» إن أولاده تعلموا اللغة العربية بفضل أعمال عادل إمام، ليرد الزعيم مازحًا: «أنت عايز تقولي إني أنت ابن ناس إن عيالك خواجات ومش عارفين عربي».

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى