فن و مشاهير

أول تعليق من مسلم على خطوبته.. ورد فعل صادم من طليقته

احتفل المغني الشاب مسلم بخطوبته على فتاة من خارج الوسط الفني في قصر البارون.

وانتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي صورا وفيديوهات من حفل الزفاف، على يد الحضور سواء مصمم الفستان والبدلة إسلام سعد أو المغني علي لوكا والفنان محمد عز.

ونشر مسلم مجموعة من الصور الرسمية للخطوبة، وعلق كاتبا: “انهاردا بجد عرفت ان نهاية 2023 اجمل نهاية بالنسبة لي ‏وأصبحت أجمل انسانه في حياتي اللي ربنا كرمني بيها بعد تعب كبير ومشاكل كتير في حياتي بحبك جدا وربنا ياخليكي ليا ونفضل سند لي بعض وضهر جامد يا اجمل يارا”.

وتجاهلت طليقته أنباء خطوبته تماما ولم تعلق عليها .

يذكر أن مسلم أعلن طلاقه من ميكا البغدادي في ديسمبر الماضي، بعد زواج استمر عامين تقريبا، وعلق كاتبا عبر خاصية القصص المصورة بحساب انستجرام أعلن مسلم الخبر قائلا “: الحمد لله على كل شيء، الحمد لله تم الطلاق رسمي بيني وبين ميكا البغدادي، للأسف مكنتش أحب تكون دي النهاية، ويعلم ربنا أني راعيت الله فيها وتمسكت ببيتي أكثر من مرة، ولكن الحمد لله على كل شيء، وإن شاء الله يكون بينا كل احترام وتقدير عشان سلامة ابني، كل واحد من النهاردة في حاله ربنا يكرمها بالأحسن ويكرمني بالأحسن”.

مقالات أخرى قد تهمك

بدلة شفافة وبطانة قصيرة للفستان.. مسلم وخطيبته يثيروا الجدل

ايه الأغنية اللي ندمان انك عملتها؟.. رد صادم وغير متوقع من عصام كاريكا

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى