فن و مشاهير

«بعد ظهورها مع الهضبة ليلة رأس السنة».. دينا الشربيني تثير الجدل بفستان مثير في أحدث جلسة تصوير

نشرت الفنانة دينا الشربيني صورًا لها على حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات، إنستجرام، لأحدث جلسة تصوير خضعت لها بعدسة المصور كريم نور، مصور الهضبة عمرو دياب.

وظهرت دينا الشربيني خلال الصور وهي ترتدى فستان أبيض شبه عاري، وعلقت على الصور قائلة: «سنة جديدة سعيدة 2019».

دينا الشربيني

جدير بالذكر أن عمرو دياب تزوج من الفنانة شيرين رضا وأنجب ابنته نور، ثم انفصلا وتزوج زينة عاشور وأنجب منها التوأم كنزي وعبد الله، وآخر بناته جنى، المولودة عام 2002.

دينا الشربيني

ويواجه عمرو دياب مؤخرًا شائعة زواجه من الفنانة دينا الشربيني، بينما ترددت الكثير من الأقاويل تفيد بوجود خلاف بينه وبين زوجته بسبب علاقته بدينا الشربيني.

و فاجئ الهضبة جمهوره في إحدي حفلاته الأخيرة، باصطحاب الفنانة دينا الشربيني معه على المسرح، وقبلها أمام الجمهور وأكد لجمهوره أن اغنية “برج الحوت” كانت لها ثم غناها للحضور.

وكان الفنان عمرو دياب قد طرح أغنية منفردة بعنوان «بحبك أنا»، بعد نزول الألبوم بأيام قليلة، الأغنية من كلمات تركي آل الشيخ، ومن ألحان عمرو مصطفى، وتوزيع موسيقي أسامة الهندي، وتم تسجيلها في نيويورك.

بينما كانت أخر أعمال الفنانة دينا الشربيني، مسلسل «مليكة»، الذي تم عرضه في شهر رمضان الماضي، المسلسل من إخراج شريف إسماعيل، وتأليف أحمد طاهر ياسين، وبطولة دينا الشربيني، ومصطفى فهمي، ومحمد شاهين، وآية سماحة، وندى بسيوني، ومحمود متولي.

أحمد ناصر

أحمد ناصر ، حاصل على بكالوريوس الهندسة جامعة القاهرة ، أهوى كرة القدم ومتابعة الدوريات العالمية ، فريقى المفضل الاهلى محليا و ريال مدريد عالميا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى