فن و مشاهير

دينا الشربيني عن دورها ببعض مشاهد مليكة:أنا كنت حمارة..فيديو

حلت الفنانة الممثلة دينا الشربيني كضيفة مع الفنانة إسعاد يونس في برنامج “صاحبة السعادة”، والمذاع على قناة dmc، وكشفت العديد عن أسرار حياتها الشخصية والفنية.

حيث أعربت الفنانة الممثلة دينا الشربيني، خلال حوارها مع الإعلامية إسعاد يونس في برنامج “صاحبة السعادة”، على قناة “DMC”، بسعادتها الكبيرة بعد نجاح مسلسل “مليكة” الذي عُرض في السباق الدرامي الرمضاني الماضي، موضحة أن هذا العمل كان مسؤولية كبيرة عليها لأنها كانت البطلة.

وقالت الفنانة الممثلة دينا الشربيني، خلال حوارها مع الإعلامية إسعاد يونس في برنامج “صاحبة السعادة”، على قناة “DMC”: “بعد الشر لو مسلسل مليكة كان فشل كنت أنا اللي هاضر جامد، لأني كنت البطلة ومحور الشخصية”.

وأوضحت الفنانة الممثلة دينا الشربيني، خلال حوارها مع الإعلامية إسعاد يونس في برنامج “صاحبة السعادة”، على قناة “DMC” قائلة: “فيه مشاهد في المسلسل لحد دلوقتي لما أشوفها بقول على نفسي حمارة لأني كنت ممكن أعمل أحسن من كده”.

أما عن خطتها الفنية القادمة، قالت الفنانة الممثلة دينا الشربيني، خلال حوارها مع الفنانة إسعاد يونس في برنامج “صاحبة السعادة”، والمذاع على قناة dmc، أنها بالفعل تعاقدت على فليمين أحدهما من إنتاج وليد منصور، وفيلم آخر من إنتاج عمرو عرفة.

جدير بالذكر، أنه تداول عدد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات الشهير بـ إنستجرام، صورة جديدة للفنانة الممثلة دينا الشربيني، أثناء حضورها ختام منافسات بطولة العالم لسباق السيارات “الفورمولا 1” لموسم 2018، والذي تُقيمه سنويًا الإمارات.

حيث ظهرت الفنانة الممثلة دينا الشربيني خلال الصور بفستان أحمر مثير، أثناء حضورها ختام منافسات بطولة العالم لسباق السيارات “الفورمولا 1” لموسم 2018، والذي تُقيمه سنويًا الإمارات.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى