فن و مشاهير

رامي صبري ينشر صورة بصحبة إليسا : ” إن شاء الله نعمل مفاجأة”

نشر الفنان رامي جمال صورة له بصحبة الفنانة اللبنانية إليسا، عبر حسابه الشخصي على تويتر، معلنًا عن تعاون جديد يجمعهما، ولم يكشف إن كان التعاون من خلال «دويتو غنائي»، أم لحن، واكتفى بالتعليق قائلًا: «إن شاء الله نعمل مفاجأة تليق بيكي وبجمهورنا المحترم».

كليب كرهني لـ إليسا

وعلى جانب آخر، بلغ إجمالي مشاهدات كليب “كرهني” للفنانة اللبنانية إليسا 4 ملايين ونصف المليون مشاهدة عبر قناتي “شركة روتانا” و”إليسا” على موقع الفيديوهات يوتيوب، وذلك بعد طرحه في 22 أبريل الماضي.

إليسا ورامي جمال

“كرهني” هو ثاني كليب تصوّره إليسا من ألبومها الأخير “إلى كل اللي بيحبوني”، والذي تعاونت فيه مُجددًا مع المخرجة اللبنانية إنجي جمال وتم تصويره في بلجراد بصربيا.

 

الأغنية من كلمات علي المولى، وألحان فضل سليمان، وتوزيع كميل خوري.

موضوعات تهمك

مخرجة كليب إليسا : في مشهد القبلة كانت تبعد الموديل عنها.. وهذا ما فعلته

شفت المخرجة اللبنانية إنجي جمال، في لقاء تليفزيوني لها، عن فكرة كليب إليسا الجديد “كرهني” الذي طرح الأسبوع الماضي، وحقق على قناته الرسمية باليوتيوب مشاهدات كبيرة .

كواليس كليب كرهني لأليسا

وروت إنجي جمال بعض كواليس الكليب، والتي كان من ضمنها مشهد قبلتها هي والموديل الذي كان يشاركها الأغنية، مؤكدة أن إن اليسا أعادت مشهد محاولة تقبيلها في الاسانسير من موديل الكليب 4 مرات، لافتة إلى أنه كلما اقترب منها الشاب كانت تزيحه وتبتعد عنه.

لمشاهدة الكليب أضغط هنـــــــــا

موضوعات متعلقة :-

إليسا تثير غضب جمهورها بصورة من غرفة نومها

هناء عادل

صحفية وعضو نقابة الصحفيين ليسانس أداب قسم اعلام تقدير جيد جد ، أعشق قلمي الحر المصداقية هدفي ..بحب الكتابة من صغري .بهتم بالاقتصاد والبورصة ..وبرضو بحب اخبار الفنانين والمشاهير والكتابة عنهم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى