فن و مشاهير

راندا البحيري تثير الجدل بالكاجول في أحدث جلسة تصوير..صور

نشرت الفنانة الممثلة الشابة راندا البحيري صور جديدة لها من أحدث جلسة تصوير خضعت لها بعدسة المصور إسلام محمد، لتشارك متابعيها وجمهورها، وذلك على حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات الشهير بـ “إنستجرام”، بصور جديدة من أحدث جلسة تصوير خضعت لها .

حيث ظهرت الفنانة الممثلة الشابة راندا البحيري خلال جلسة التصويرالتي خضعت لها بعدسة المصور إسلام محمد بإطلالة كاجوال من تنسيق الاستايلست sauka، حيث أرتدت بنطلون أبيض وبلوزة بسيطة باللون اللبني، ونسقت معها جاكيت جينز أنيق مزين ببعض الحبيبات، وأكملت إطلالتها بنظارة شمس ذات تصميم جديد.

أما عن تسريحة شعرها، اعتمدت الفنانة الممثلة الشابة راندا البحيري على تسريحة شعر تحت إشراف المصفف مازن، ووضع لها خبير المكياج عمرو البغدادي مكياج هادئا متناسق مع إطلالتها.

وحصلت الصور على الكثير من الإعجابات من قبل الجمهور والمتابعين، وأثارت الصور حالة من الجدل بين المتابعين لظهورها بشكل ناقص الوزن كثيرا عن مما قبل.

جدير بالذكر، أن الفنانة الممثلة راندا البحيري ، دخلت في نوبة من البكاء الشديد على الهواء مباشرة، وذلك عندما قام إعداد برنامج «الجمعة فى مصر» بعرض جزء من مسلسل «سلسال الدم»، لحظة مشهد لها أمام الفنانة عبلة كامل خلال إحدى مشاهد المسلسل.

وأضافت الفنانة الممثلة راندا البحيري، خلال حوارها ببرنامج الجمعة فى مصر الذي تقدمه الإعلامية ياسمين سعيد، ويذاع البرنامج على قناة إم بي سي مصر، قائلة: أن الفنانة القديرة عبلة كامل تمثل لي أشياء كثيرة جدا جدا بالنسبة لي، فهي أمى فى الوسط الفني”.

وأشارت الفنانة الممثلة راندا البحيري، خلال حوارها ببرنامج الجمعة فى مصر الذي تقدمه الإعلامية ياسمين سعيد، ويذاع البرنامج على قناة إم بي سي مصر، إنها قامت بالتمثيل مع عبلة كامل لمدة 7 سنوات، ثم طلبت من طاقم الإعداد الخاص بالبرنامج منديلًا، لمسح دموعها، فتأثرت الإعلامية ياسمين سعيد بالموقف، وبكت معها أيضا.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى