فن و مشاهير

رانيا يوسف: أنا بتعلم إسباني وبروح المدرسة لكن لسه في مستوى كي جي

أعلنت الفنانة رانيا يوسف، أنها خلال الفترة الحالية تتلقى دروس في اللغة الإسبانية، وذلك خلال لقائها في برنامج  “MBC Trending”، والذي يعرض عبر قناة شاشة أم بي سي.

وقالت رانيا: بتعلم إسباني وبروح مدرسة بتعلم فيها وبجيب مدرسين إسباني ولسه يعتبر في مرحلة كي جي.

سبق، أكدت رانيا يوسف مؤخرًا على طريقة اختيار إطلالتها في المهرجانات الفنية، حيث قالت في تصريحات تلفزيونية: أنا مش صريفة أوي في اللبس ومش دائما بدور على الماركات إلا لو في المناسبات وكتير أختار لبس رخيص عشان عجبني لأني ماشية بمنطق القالب غالب ودي ثقة بالنفس وشغالة على نفسي بالجيم.

يضم فيلم التاروت، العديد من أبرز الفنانين ومنهم، سمية الخشاب، رانيا يوسف، علاء مرسي، عبد العزيز مخيون، وعددًا آخر من الفنانين، والعمل من تأليف معتز المفتي وإخراج إبرام نشأت، وتدور أحداثه في إطار قضية اجتماعية.

يعد مسلسل الآنسة فرح، الذي عُرض عام 2022، آخر أعمال رانيا يوسف مؤخرًا، حققت نجاحا جماهيريا كبيرا في العالم العربي، ودارت أحداثه حول فرح التي تستعد لزواجها من شادي، ولكن سرعان ما تواجه سلسلة من المفاجآت تجبرها على التأقلم مع واقعها الجديد.

قدمت رانيا يوسف، مسلسل “شارع 9” أحداثه كانت تدور في إطار اجتماعي، وشارك فيه الفنانة نيرمين الفقي، محمود عبد المغني، محمد لطفي، نضال الشافعي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى