فن و مشاهير

جورجينا رودريغيز تشعل مواقع التواصل بأول جلسة تصوير في السعودية

تألقت جورجينا شريكة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب نادي النصر، في أول جلسة تصوير لها في العاصمة السعودية الرياض..

ونشرت جورجينا صورا لها مرتدية الأبيض، وذلك في أحدث جلسة تصوير لها بالرياض، حيث رافقت رونالدو إلى المملكة وأطفالهما، لبدء مشواره مع نادي النصر.

وقد انهالت التعليقات من الجمهور السعودي على الصورة حيث جاء بينها: “اللبس ده مينفعش في الرياض ياما عايزين شويه عبايات”، و “ياعم اللبس ده مينفعش في السعودية اظبط بقى كان لسه في حجاب امبارح”.

وكان قد ظهر اللاعب كريستانو رونالدو اليوم في ملعب مرسول بارك وهو يغازل إحدى فتيات تنظيم الحفل، مما أثار حالة من الجدل عبر السوشيال ميديا.

ومن جانبها، صدمت جورجينا الجميع برد فعلها وظهرت وهي غاضبة وتنظر إليهم وتبدو مستاءة مما أثار ضجة منذ قليل.

وأثارت الجدل جورجينا رودريجيز بعد ما نشرت صورة لها عبر حسابها الشخصي على موقع الصور إنستجرام برفقة صديقها اللاعب العالمي كريستيانو رونالدو.

ظهور صادم لجورجينا صديقة رونالدو في السعودية

وظهرت جورجينا بإطلالة محتشمة مرتدية عباءة وبنطلون جينز وهو ما جعل إطلالتها بسيطة ومحتشمة.

ومن الناحية الجمالية اعتمدت على وضع المكياج بلمسات البسيطة وترك شعرها منسدلا على كتفيها.

بلغ راتب رونالدو خلال 5 ساعات في نادي النصر السعودي حوالي 16.6 مليون يورو في الشهر، أي ما يعادل 3.84 مليون يورو أسبوعياً وتقريباً على 555 ألف يورو يومياً.

أي حوالي 23 ألف يورو في الساعة تتجاوز قيمة العقد الذي ترتديه جورجينا والحقيبة التي تحملها، مبلغ 120 ألف دولار «3 ملايين جنيه» وهو ما يعادل راتب رونالدو خلال 5 ساعات فقط في نادي النصر السعودي.

مقالات أخرى قد تهمك:

رونالدو يُغضب جورجينا بهذا الفعل الصادم بحفل السعودية.. ما فعله فاجأ الجميع

ظهور صادم لجورجينا صديقة رونالدو في السعودية.. لن تصدق كيف بدت

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى