فن و مشاهير

في الحلقة السابعة من “كلبش3”.. سليم الأنصاري يكشف خطة اللواء خطاب

تصاعدت أحداث الحلقة السابعة من مسلسل “كلبش3” الذي يقوم ببطولته الفنان أمير كرارة للموسم الرمضاني الثالث على التوالي، حيث فوجئ سليم الأنصاري أن المجموعة التى تم تعيينها فى شركة “الحراسة” تعمل بشكل سرى تحت قيادة اللواء جال خطاب والذي يجسد دوره الفنان الكبير أحمد عبد العزيز.

وقدم اللواء خطاب إلى سليم الأنصاري ثلاثة شباب وهم أحمد العوضي ويسرا اللوزي ومحمد علي رزقبطريقة عمل كل شخص منهم، وذلك من أجل التعاون كمجموعة واحدة ضد أكرم صفوان ويقوم بدوره الفنان هشام سليم، فضلا عن دراسة كل تفصيله فيما يحدث داخل الشركة ، بالإضافة إلى تعاون الضابط حسام والذي يجسد شخصيته الممثل عمر الشناوى، والذى أعتبره سليم الأنصارى مفاجأة كبيرة فى المجموعة الخاضعة لقيادة اللواء جلال خطاب.

وكانت الحلقة الأولى من مسلسل كلبش3 الجزء الثالث قد أفصحت عن عودة الضابط سليم الأنصاري للحياة مرة أخرى، وذلك بعد إطلاق النار عليه خلال المشاهد الأخيرة في الجزاء الثاني الذي تم عرضه رمضان الماضي.حيث تبدأ رحلة جديدة لأمير كرارة في شخصية “سليم الأنصاري”، إذ أخفت الأجهزة الأمنية أن سليم حيًا عن والدته التي تجسد شخصيتها الفنانة هالة فاخر، وأعلنت وفاته، وذلك من أجل القبض على العصابات والإرهابيين وخلافه، الذين سيظهرون بعد الإعلان عن وفاة الأنصارى.

ومسلسل كلبش 3 من بطولة أمير كرارة ويشاركه نخبة كبيرة من النجوم، من بينهم هشام سليم، أميرة العايدي، أحمد إمام، يسرا اللوزي، أحمد العوضي، هالة فاخر، عمر الشناوي، محمد علي رزق، أماني كمال، وهو من تأليف باهر دويدار، وإخراج بيتر ميمي، ومن إنتاج شركة سينرجي.
أخبار متعلقة:

هالة محمد

هالة محمد حاصلة على ليسانس الآداب قسم الصحافة جامعة حلوان، قمت بالعمل كصحفية بقسم الاقتصاد سابقا، وحاليا أعمل كمحررة تحقيقات بإحدى الجرائد الورقية، أهوى القراءة وكتابة القصص الصحفية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى