فن و مشاهير

بالفيديو..رجاء الجداوي: عملت في جراج أتوبيسات وأنا عندي 14 سنة بمرتب 11 جنيها

كشفت الفنانة رجاء الجداوي ، عن الكثير من الأسرار في حياتها الشخصية، حيث قالت أن حياتها لم تكن وردية منذ الصغر بل مرت بظروف صعبة جدًا وهي صغيرة واضطرت للخروج من المدرسة الداخلية التي كانت ملتحقة بها منذ الصغر وهي في سن الـ14 عامًا، وذلك خلال حديثها ببرنامج “عقارب الساعة” المُذاع على فضائية “النهار”.

وأضافت الجداوي، خلال حديثها ببرنامج “عقارب الساعة” المُذاع على فضائية “النهار”: “أنا اضطريت اشتغل في جراج أتوبيسات وانا عندي 14 سنة بسبب أزمة مادية”، مشيرة إلى أن أسرتها تعرضت لكبوة مادية واضطرت للعمل لكي تصرف على مصاريف دراستها.

وأوضحت الجداوي، خلال حديثها ببرنامج “عقارب الساعة” المُذاع على فضائية “النهار”، أنها كانت تتقاضى 11 جنيهًا و7 صاغ، لافتة إلى أنها كانت تعطي المرتب لوالدتها لأنها كانت المسئولة عن مصاريف التعليم.

أما عن زوجها، قالت الفنانة رجاء الجداوي، خلال حديثها ببرنامج “عقارب الساعة” المُذاع على فضائية “النهار”، أنها بالرغم من وفاة زوجها، إلا أنها دائمًا تشعر بوجوده حولها في المنزل، خلال لقائها ببرنامج “عقارب الساعة” المُذاع عبر فضائية “النهار”.

ووجهت “الجداوي” خلال لقائها ببرنامج “عقارب الساعة” المُذاع عبر فضائية “النهار”، رسالة لزوجها قائلة: “أنا قضيت أحلى أيام عمري معاك ووحشتني جدًا، وبحبك جدًا يا حسن ولو في يوم ضايقتك تعالى في المنام وقولي أنا مسامحك يا رجاء”.

وأشارت الفنانة الممثلة رجاء الجداوي، خلال لقائها ببرنامج “عقارب الساعة” المُذاع عبر فضائية “النهار” إلى أن علاقتها بأهل زوجها ما زالت مستمرة حتى الآن، حيث إن علاقتها بهم كعلاقتها بأهلها.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى