فن و مشاهير

رد فعل غريب من بنات شريف منير بعد طلاق أمهم

تصدر الفنان شريف منير، مؤشرات التريند على جوجل، الساعات الماضية، بعدما أعلن طلاقه رسميًا من زوجته لورا عماد، من خلال منشور دونه عبر حسابه الشخصي، على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

ولدى لورا عماد، ابنتين من طليقها شريف منير، الكبرى تدعى فريدة، والصغرى تدعى كاميليا، وهن الأصغر في أبناء شريف منير الأربعة.

رد فعل غريب من بنات شريف منير بعد طلاق أمهم

وبتتبع حسابات فريدة وكاميليا شريف منير، على مواقع التواصل الاجتماعي، تبين أنهما لم يعلقن على خبر طلاق والديهما حتى الآن، وتجاهلا الأمر تماما كأن شيئًا لم يكن.

فيما قالت والدتهم: ” بناتي قاعدين معايا في البيت، وهما اتفاجئوا زيي بالظبط، هو تقريبًا كان قايل لنفسه.”

فيما كشفت مصادر، أن طلاق الفنان شريف منير وزوجته لورا هو الثالث بينهما والأخير ، وأن شريف منير هو من طلب الانفصال هذه المرة على عكس المرتين السابقتين اللتين طلبت لورا فيهما الطلاق .

من جانبها، نشرت لورا عماد – طليقة الفنان شريف منير – مقطع فيديو قصيرا عبر حسابها الشخصي على تطبيق انستجرام، عقب إعلان الطلاق رسميا.

وظهرت طليقة شريف منير، ترقص على أغنية أصل الدلع لـ الفنان بهاء سلطان، وعلقت على الفيديو بكوبليه من الأغنية قائلة: «مشي الهوا على كيفك».

وعلى الرغم من اختلاف الديانات بين الفنان شريف منير ولورا عماد، إلا أنهما عاشا حياة مليئة بالحب والتفاهم، وأنجبا ابنتيهما الجميلتين فريدة وكاميليا.

اقرأ ايضا:

«الجمهور معرفهاش».. أمينة خليل تفاجئ الجميع بملامح غريبة

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى