فن و مشاهير

رد فعل غريب من شقيق أحمد سعد على تصريحاته المثيرة

رد سامح سعد، شقيق الفنان أحمد سعد، على تصريحاته الأخيرة بأنه عالم فيزياء بعد تصدره التريند.

وكتب سامح سعد عبر حسابه على فيسبوك: “العربية الـ٢٨ عطلت بيا تاني يا أحمد يا سعد تعالي اقطرني من علي الدائري”. 

 حصل الدكتور سامح سعد عالم الفيزياء على البكالوريوس بامتياز مع مرتبة الشرف، ولديه في الوقت الحالي معمل من أهم معامل العالم في الولايات المتحدة.

مقالات أخرى قد تهمك

من العالم سامح سعد شقيق عمرو وأحمد سعد؟

والتحق الدكتور سامح سعد بكلية الطب جامعة كاليفورنيا ، وكذلك عضوية اللجنة القومية للكيمياء الحيوية والبيولوجيا الجزيئية منذ 2018، وفي جامعة واشنطن سانت لويس الأمريكية، عمل كباحث بقسم علوم الأعصاب بكلية الطب، ذلك بجانب التحاقه كذلك بجامعة أستون البريطانية، كأستاذ زائر بكلية العلوم الطبية والصحية

وفي تصريحات تلفزيونية ، كشف المطرب عمرو سعد أن شقيقه الدكتور العالم سامح سعد تلقي طلبا من الدكتور أحمد زويل للعمل معه في مصر، وتابع: “بعد ما كان عنده كل المعامل دي نزل مصر قال أخدم بلدي”.

وأضاف سعد : بعد سنوات من عمل الدكتور سامح سعد في مصر ذهب للعمل بمستشفى 57357 لسرطان الأطفال، مقررًا استكمال باقي حياته داخل جمهورية مصر العربية.

ويعمل العالم سامح سعد حاليا رئيساً لوحدة أبحاث بيولوجيا الأورام بمستشفى سرطان الأطفال 57357، ويعد من مؤسسي مدينة زويل للعلوم والتكنولوجيا، وحاز على منصب المدير المؤسس لمركز دراسات الشيخوخة بالمدينة.

كانت تلك هي مسيرة العالم سامح سعد شقيق الفنان أحمد سعد الذي تحدث عنه خلال لقائه بالإعلامي عمرو أديب والفنانة أصالة في “بودكاست” على أحد المنصات الترفيهية، فقد سترسل أحمد في الحديث عن المسيرة العلمية لـ شقيقه، ولكن جملته “الوحيد اللي ضاع فينا.. ولو كان فنان كان كسب أكتر” أدخلت احمد سعد في عش الانتقادات واتهامه بالاستهزاء بقيمة العلم والعلماء.

مقالات أخرى قد تهمك

تعليق ناري من أيتن عامر على منتقديها بعد حلقتها مع رامز جلال

ريم سامي تحتفل بعقد قرانها على رجل الأعمال محمد المغازي

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى