فن و مشاهير

ريم سامي تحتفل بعقد قرانها على رجل الأعمال محمد المغازي

احتفلت الفنانة ريم سامي، شقيقة المخرج محمد سامي، مساء أمس الجمعة، بعقد قرانها على رجل الأعمال محد المغازي، وسط أجواء عائلية.

وحضر المخرج محمد سامي، عقد قران شقيقته ريم، بجانب عدد كبير من الأصدقاء وعائلة العروسين، وسط أجواء من الفرحة والاحتفال.

واحتفلت الفنانة ريم سامى  بخطوبتها على رجل الأعمال محمد المغازى، في شهر يناير الماضي، حيث نشرت الفنانة بعض الصور والفيديوهات من خطبتها عبر ستوري لحسابها على إنستجرام، مشاركةً المتابعين تفاصيل اللحظات السعيدة التي عاشتها.

وتعد هذه الخطبة الثانية لـ ريم سامي، إذ وسبق أن أعلنت خطبتها في أغسطس عام 2021، من رجل الأعمال طارق هايمن، وأقامت حينها حفل كبير في أحد الفنادق بحضور العديد من الفنانين وأحيا الحفل حينها الفنان أكرم حسني، إلا أنها انفصلت عنه في هدوء تام، دون إعلان أسباب الانفصال.

ويُشار إلى أن ريم سامي تبلغ من العمر 34 عامًا، تخرجت في الجامعة البريطانية بالقاهرة، ودخلت عالم التمثيل عام 2018 من خلال مشاركتها في مسلسل للحب فرصة أخيرة، ومن ثم شاركت في مسلسل ولد الغلابة عام 2019 وبعدها البرنس عام 2020 والعملين من إخراج شقيقها محمد سامي، واستطاعت أن تثبت موهبتها، وكانت آخر أعمالها مشاركتها في مسلسل نسل الأغراب مع الفنان أحمد السقا وأمير كرارة ومن إخراج وتأليف محمد سامي أيضًا وعرض عام 2021، وشاركت العام الماضي في مسلسل قصير بعنوان ماما غنيمة.

مقالات أخرى قد تهمك

من العالم سامح سعد شقيق عمرو وأحمد سعد؟

ليلى عبد اللطيف تكشف مفاجأة مدوية عن ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى