آخر الأخبارفن و مشاهير

رسالة تحذيرية لـ بسمة بوسيل : “احترسي من أسيل عمران على تامر”

علق أحد متابعي الفنانة بسمة بوسيل، زوجة الفنان تامر حسني، على صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”، وفاجأتها قائلة : ” «نصيحة احترسي من أسيل.. أنا عارفة بقولك إيه”.

بسمة بوسيل : تامر وأسيل أصحاب ميصحش كده

ويبدو أن الرسالة تحذيرية لبسمة بوسيل ومحاولة زرع الشكوك في زوجها تامر حسني ولكن سرعان ما ردت بسمة بوسيل عليها قائلة : ” حبيبتي حرام تحكمي على حد وانتي ما تعرفهوش.. أسيل بنت متربية أوي ومحترمة وهي وتامر أصحاب وبقيت صاحبتي أنا كمان لما تعرفنا واحنا بنفهم أوي في الناس وتامر عمره ما بيشتغل ولا بيقرب لبيته ناس وحشة.. فعشان كده ميصحش حتى تفكري لثانية في حاجة زي كدة.

 أسيل عمران وتامر حسني

بسمة بوسيل تغني ناسيني ليه

على جانب آخر، تجاوز الفنان تامر حسني حاجز 34 مليون مشاهدة بكليب «ناسيني ليه»، بعد طرحه في 16 فبراير الماضي عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات يوتيوب.

بسمة بوسيل وتامر حسني

«ناسيني ليه» من ضمن أغاني ألبوم تامر حسني الجديد «عيش بشوقك»، وهي من كلمات: تامر حسين، ألحان: تامر علي، توزيع موسيقي: وسام عبد المنعم، مكساج: هاني محروس، ماستر: أمير محروس، والكليب فكرة: تامر حسني، وإخراج: سعيد الماروق.

وتصدر تامر حسني ترتيب ألبومات عام 2018 بمشاهدات ألبومه “عيش بشوقك” التي وصلت إلى ربع مليار مشاهدة على “يوتيوب”.

موضوعات تهمـــــك

بعد طلاقها من أحمد سعد.. سمية الخشاب تسافر إلى السعودية

شاركت الفنانة سمية الخشاب جمهورها على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” صورة لها برفقة والدتها من داخل إحدى المطارات .

سمية الخشاب : سعدت بوجودي ضيفة شرف في ملتقى المرأة السعودية

وكتبت سمية تدوينة قائلة: “صباحكم ورد وفل، من مطار القاهرة أنا وماما حبيبة قلبي إلى الرياض للتكريم في ملتقى المرأة السعودية عن أغنيتي بتستقوى، وضيفة شرف للملتقى الثالث”.

 

هناء عادل

صحفية وعضو نقابة الصحفيين ليسانس أداب قسم اعلام تقدير جيد جد ، أعشق قلمي الحر المصداقية هدفي ..بحب الكتابة من صغري .بهتم بالاقتصاد والبورصة ..وبرضو بحب اخبار الفنانين والمشاهير والكتابة عنهم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى