فن و مشاهير

رسالة مؤثرة من محمد صبحي لزوجته في ذكرى زواجهما.. تفاصيل

وجه النجم محمد صبحي، رسالة مؤثرة لزوجته بمناسبة ذكرى عيد زواجهما الـ50.

ونشر محمد صبحي، صورة تجمعهما على حسابه الرسمي، عبى موقع تبادل التواصل الاجتماعي إنستجرام.

كتب صبحي “زوجتي الحبيبة الغالية نيفين .. ده كان آخر بوست احتفالنا بعيد زواجنا قبل رحيلك .. واليوم ١٣ نوفمبر عيد جوازنا ال ٤٣ قبل رحيلك واليوم ال ٥٠ حبيبتي ادعو لك في كل صلاة .. بالرحمة والمغفرة وأن يكافئك لخلقك وايمانك وإنسانيتك كنتي أعظم حبيبة وزوجة وأم رائعة .. بعدك اصبح العالم في معظمه بلا أخلاق ولا إنسانية ولا وفاء .. حبيبتي كم احببتك وأفتقدك”.

كان محمد صبحي قد كشف عن رأيه في مقاطعة المنتجات الإسرائيلية وقال في برنامج “القاهرة اليوم”:”أصوات كتير طلعت على الفيسبوك عن المقاطعة، إنت بتعمل مقاطعة للمصرين هما اشتروا بس الماركة، الجدعنة أعمل مبادرة قول للمصريين اللي بيعيشوا في الخارج وعددهم كبير والعرب اللي عايشين في الخارج في أوروبا وأمريكا قاطعوا الحاجات دي تقع برا، هتقع هتبقى ضرتهم بجد، إنما هنا إنت مضرتهمش”.

تعرض محمد صبحي لانتقادات بسبب هذا التصريح ورد على تلك الإنتقادات عبر صفحته الشخصية وقال “ظهرت مؤخرًا تصريحات مغلوطة تقول إن الفنان محمد صبحي ضد المقاطعة وكان حديثه عنها لمدة ٤٨ ثانية من أصل حوار دام لمدة ساعة كاملة في برنامج القاهرة اليوم حيث لم يقل ولم يصرح أنه ضد المقاطعة بل قال ما هو أقوي منها من وجهة نظره وهذا هو رأيه وهذا الڤيديو يثبت كلامه وهذا تصريحه”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى