آخر الأخبارفن و مشاهير

رنا هويدي التي تصدرت محركات البحث وأثارت أزمة مع السعوديين

أصبحت المذيعة رنا هويدي تتصدر محركات البحث جوجل يومياً خلال الفترة الأخيرة والتي كان أخرها كونها المتهمة الخامسة في القضية الأشهر في وقتنا الحالي وهي قضية “الفيديوهات الجنسية” التي تم القبض عليها في مطار القاهرة الدولى قبل محاولتها السفر خارج البلاد.

وجدد قاضي المعارضات ل رنا 15 يوماً على ذمة التحقيقات التي تجري معها

من المعروف عن رنا هويدي أنها مثيرة للجدل، خاصة مع السعوديين وعلى الرغم من إنها كانت تعمل مذيعة على قناة mbc  إلا أنها استفزتهم بأكثر من تدوينة على “تويتر” قالت فيها : “: إن الدول المُسماه بـ الإسلامية مثل السعودية وإيران وباكستان “وقريبًا” مصر، هي أكثر الدول المُصابة بالسعار الجنسي والتحرش والأغتصاب والختان.

الأمر الذي استشعر غضب السعوديين وطالبوا بطرد رنا هويدي من القناة، ولم يتوقف الأمر على ذلك mbc خاصة وأن القناة مملوكة للسعودية، وذلك بعدما شعروا بالإهانة وأطلقوا هاشتاج “#سبالسعوديةوتعين_في_mbc”، ولم يكتفوا بذلك، بل وجّهوا اتهامات للقناة أيضا، محملين إدارتها مسؤولية ما حدث لدعمها “هويدي” بعد إهانتها للسعودية.

موضوعات متعلقة

http://سقوط المذيعة رنا هويدي المتورطة في واقعة الفيديو مع المخرج خالد يوسف

 

هناء عادل

صحفية وعضو نقابة الصحفيين ليسانس أداب قسم اعلام تقدير جيد جد ، أعشق قلمي الحر المصداقية هدفي ..بحب الكتابة من صغري .بهتم بالاقتصاد والبورصة ..وبرضو بحب اخبار الفنانين والمشاهير والكتابة عنهم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى