آخر الأخبار

خبر سار لعلي معلول والنقاز.. وجونيور أجايي في صدمة لهذا السبب

كشف المدير الفني لمنتخب تونس، نبيل معلول، عن قائمة فريقه المقرر له خوض معسكر مايو الجاري استعدادًا لخوض مجموعة مباريات ودية قبل انطلاق مونديال روسيا 2018.

وشهدت قائمة المنتخب التونسي تواجد الثنائي علي معلول من النادي الأهلي، وحمدي النقاز من نادي الزمالك، بعد تألق الثنائي مؤخرًا رفقة قطبي الكرة المصرية في المباريات المحلية والإفريقية.

ومن المقرر، أن ينطلق معسكر نسور قرطاج الأيام القليلة المقبلة، استعدادًا لانطلاق مونديال روسيا 2018، كما ومن المقرر أن يلتقي المنتخب التونسي بثلاث منتخبات خلال فترة الإعداد لنهائيات كأس العالم، وهم: ” إنجلترا وبلجيكا وبنما “.

شاهد أيضا : بطريقة كوميدية.. كوبر يرفض توجيه نصيحة لصلاح في نهائي دوري الأبطال «أنا نحس»

فيما وجاءت قائمة المنتخب التونسي كالتالي :

حراسة المرمى: معز بن شريفية، أيمن المثلوثي، معز حسان، فاروق بن مصطفى.

خط الدفاع: حمدي النقاز، علي معلول، أسامه الحدادي، خليل شمام، رامي البدوي، يوهان بن علوان، صيام بن يوسف، ياسين مرياح، ديلان برون، بلال المحسني.

خط الوسط: محمد أمين بن عمر، الفرجاني ساسي، إلياس السخيري، سيف الدين الخاوي، أحمد خليل، غيلان الشعلالي، كريم العريبي، محمد وائل العربي.

خط الهجوم: فخر الدين بن يوسف، بسام الصرارفي، نعيم السليتي، أنيس البدري، صابر خليفة، أحمد العكايشي، وهبي الخزري.

على الجانب الأخر، خرج اللاعب النيجيري جونيور أجايي، من حسابات مدرب المنتخب النيجيري تمامًا، بعد الإصابة التي تعرض لها مؤخرًا مع النادي الأهلي بمزق في العضلة الخلفية ويستغرق لعودته للملاعب شهر ونصف تقريبًا، ليتأكد أجايي من عدم مشاركته في مونديال روسيا 2018.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى