فن و مشاهير

زواج جميلة عوض يشعل مواقع التواصل.. لن تصدق من هو العريس

تساؤلات عديدة انطلقت بعد انتشار صور بفستان الزفاف للنجمة الشابة جميلة عوض‏ فى فندق «سانت ريجيس القاهرة»، خصوصا مع عدم نشرها لهذه الصور حتى الآن على حساباتها الرسمية، ولم يعرف ما إذا كان ظهورها بالفستان الذى لفت الأنظار مرتبط بعمل فنى أم بمشروع ارتباط لم تعلن عنه بعد.

وشاركت إحدى صفحات فانز جميلة عوض صورا “غير واضحة” بدت وكأنها مسربة من موقع ما، ظهرت فيها الفنانة مُرتديةً فستان زفاف مرصعا، جاء بقصة صدر على شكل القلب

وبعد البحث والتحقيق تبين أن هذه الصور من جلسة تصوير جديدة لها وليست زواج كما توقع البعض، لكن الفنانة جميلة عوض لم تكشف بنفسها حتى الآن هل هذه الصور فوتوسيشن أم عمل فني جديد، أم أنها لصالح إحدى المجلات العربية الشهيرة.

المخرج الكبير عادل عوض والد الفنانة الشابة جميلة عوض قال في تصريح خاص لإحدى الصحف المحلية: “الصور المتداولة لابنتي جميلة من عمل فني جديد، وليست من حفل زفافها كما ذكرت عدد من المواقع”.

جميلة عوض تنتمي لعائلة فنية من أشهر العائلات الفنية في مصر، فجدها هو الممثل الكوميدي الكبير محمد عوض، ووالدها المخرج عادل عوض، ووالدتها الفنانة رندة، وعمها هو مصمم الاستعراضات الشهير عاطف عوض، وعمها الأصغر الفنان علاء عوض.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى