فن و مشاهير

زواج ريم البارودي يشعل مواقع التواصل.. ورد فعل ناري من أحمد سعد

تداولت مجموع من الصور للفنانة ريم البارودي وهي ترتدي فستان الزفاف الأبيض، مما أثار ضجة بين الجمهور متسائلين عن حقيقة الأمر، وتجاهل الفنان أحمد سعد الأمر تماما ولم يعلق عليه.

ظهرت الفنانة ريم البارودي، في الصور المتداولة لها وهي ترتدي فستان زفاف باللون الأبيض وفي كامل أناقتها،والمفاجأة أن تلك الصور تعود لعام 2020 ولكن أعاد رواد السوشيال ميديا تداولها، فأخبار زواج الفنانة ريم البارودي ما هي إلا شائعات.

وكانت قد نشرت البارودي، خلال عام 2020 مقطع الفيديو عبر حسابها الشخصي بموقع الصور انستجرام، وهي ترتدي فستان الزفاف، وكتب “قريباً جداً جداً”.

يشار إلى أن علاقة الفنان أحمد سعد، بالفنانة ريم البارودى بدأت عام 2011 فى كواليس مسلسل “احنا الطلبة”، والتى ربطتها علاقة صداقة بسعد وزوجته الأولى، ثم تحولت صداقتها بسعد إلى علاقة عاطفية، وتزوج الثنائى 6 أيام فقط، بحسب ما ذكره “سعد”، فى برنامج “شيخ الحارة”، لكن وقعت بينهما الخلافات والاتهامات عبر وسائل الإعلام بعد ذلك.

مقالات أخرى قد تهمك:

ظهور صادم لزوج هنادي مهنا يفاجئ الجمهور بشكله الجديد.. لن تصدق كيف أصبح

رد فعل ناري من يارا السكري يكيد بسمة بوسيل.. ما فعلته صدم الجميع

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى