فن و مشاهير

زوجة أحمد فهيم تخطف الأنظار في أول ظهور

احتفل الفنان أحمد فهيم بعيد ميلاد زوجته ، موجها لها رسالة رومانسيه عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك“.

ونشر بطل مسلسل جعفر العمدة أحمد فهيم صورة له برفقة زوجته، معلقا عليها:”كل سنة وانتي منورة حياتي ياكل حياتي ❤️❤️” .

أحمد فهيم يحتفل بعيد ميلاد زوجته

وتفاعل الجمهور مع هذا الظهور النادر لزوجة الفنان أحمد فهيم معبرين عن إعجابهم بهما كثنائي و مشيدين بجمالها اللافت.

ما لا تعرفه عن الفنان أحمد فهيم

أحمد فهيم هو ابن شقيقة الفنان الراحل خالد صالح، وبدأ مشواره الفني كمساعد لخاله الفنان الراحل، وظهر معه في العديد من أماكن التصوير. 

وخلال تواجده وسط النجوم في الكواليس وأجواء التصوير عشق الفن والتمثيل وبدأ يشارك في العديد من الأعمال الفنية بأدوار صغيرة كان أبرزها مسلسل: (بعد الفراق) ثم (تاجر السعادة). 

لكن فرصته الحقيقة بدأت مع المخرجة شيرين عادل ومصطفى شعبان في مسلسل العار، ويعتبر دور الاخواني الذي قدمه الفنان أحمد فهيم في مسلسل الجماعة من أهم أدواره على الإطلاق. 

أحمد فهيم في «جعفر العمدة»

ومؤخرًا كتب أحمد فهيم شهادة ميلاده الفنية في رمضان 2023، وذلك بعد تألقه في مسلسل جعفر العمده وتصدره تريند مؤشرات البحث.

أبطال جعفر العمدة

مسلسل جعفر العمدة من بطولة محمد رمضان، زينة ، إيمان العاصي ، مي كساب، منة فضالي، أحمد داش، منذر رياحنة، عصام السقا، فريدة سيف النصر، مجدي بدر، أحمد فهيم، دعاء حكم، بيومى فؤاد، فريدة سيف النصر، جوري بكر، لما كتكت، طارق النهري، أحمد عبد الله ومن تأليف وإخراج محمد سامي، وشارك في السيناريو والحوار مهاب طارق.

تدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعى، حول جعفر الذي يقوم بدوره محمد رمضان يمتلك شركات للمقاولات ويتزوج بـ3 سيدات، ويدخل في العديد من الصراعات والخلافات في عمله، وخلال أحداث المسلسل يقابل شخصية عايدة وتنشأ بينهما قصة مليئة بالمفاجآت طوال حلقات المسلسل.

أعمال الفنان أحمد فيهم

 وقدم احمد فهيم أكثر من 40 عملا خلال السنوات العشر الماضية، حيث إستطاع جذب الأنظار إليه بشدة في الموسم الرمضاني 2019، من خلال دور عبدالقادر في مسلسل ولد الغلابة، بعد ترشيح المخرج المصري محمد سامي له.

كما قدم دور رمضان الورداني في مسلسل هوجان، وتألق أيضًا في “مسلسل البرنس” من خلال تقديمة شخصية “رأفت” التي ساهمت بشكل أساسي في تصاعد الاحداث

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى